صور إطلالات رامي مالك وصديقته لوسي بوينتون

يتألق الثنائي رامي مالك Rami Malek ولوسي بوينتون Lucy Boynton بالعديد من الإطلالات الساحرة ويخترن في العديد من المهرجانات تصاميم متناسقة وموقّعة من أهم الماركات العالمية ما يثني على انسجام واضح مع بعضهم البعض، خصوصاً خلال إطلالتهن سوياً في المناسبات الخاصة.

اليوم ومن خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي عن كثب أجمل إطلالات رامي مالك Rami Malek ولوسي بوينتون Lucy Boynton، وما هي صيحات الموضة التي يرتدينها أثناء تواجدهم سوياً.

ملابس كاجوال وجريئة

إطلالة كاجوال باللون الأسود للثنائي رامي مالك ‏Rami Malek‏ ولوسي بوينتون ‏Lucy Boynton

يبدو الإنسجام التام بين الجميلة لوسي بوينتون Lucy Boynton ورامي مالك Rami Malek خلال إطلالاتهن سوياً. فلا تتردّد بوينتون بالتألق بملابس كاجوال وجريئة في الوقت عينه. كما نراها تختار أجمل فساتين السهرة الملفتة من خلال الألوان والقصات. فتألقت بالتصاميم البراقة التي تأتي طويلة مع حبيبات الكريستال الملفتة في العديد من الإطلالات، الى جانب إطلالتها الأخيرة بفستان أبيض كاجوال من توقيع دار ‏MiuMiu‏ .

ملابس فاخرة وملفتة

 إطلالة ساحرة للجميلة لوسي بوينتون ‏Lucy Boynton‏ بفستان حريري باللون البنفسجي

كما أطلّت لوسي بوينتون Lucy Boynton ببدلة رسمية من شانيل Chanel من خلال التنورة القصيرة والبلايزر الطويلة، في حين اختار رامي مالك Rami Malek بدلة سوداء مع القميص البيضاء. ولفتنا اختيار لوسي بوينتون Lucy Boynton فستان أحمر من Rodarte ورامي مالك اختار بدلة رسمية سوداء مع القميص المنقطة من Givenchy

تابعي عن كثب أجمل إطلالات لوسي بوينتون Lucy Boynton ورامي مالك Rami Malek، وشاهدي الأناقة الملفتة التي يتمتعان بها أثناء تواجدهما معاً.