تابعي أجدد إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2019

غصّ مهرجان فينيسيا السينمائي لعام 2019 Venice Film Festival بيومه الخامس بأجمل إطلالات النجمات العالميات اللواتي اخترن أجمل فساتين سهرة راقية وملفتة بالزخرفات حملت توقيع أهمل الماركات  العالمية.

واكبي بالصور ما جديد إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival لعام 2019، واختاري أي فستان اعجبتك أكثر.

فساتين مطبعة بالورود

إطلالة ساحرة للجميلة ‏Anais Gallagher‏ بموضة البدلة الرسمية المطبعة بالورود منSalvatore ‎Ferragamo

تألقت الجميلة Anais Gallagher بموضة البدلة الرسمية المطبعة بالورود من Salvatore Ferragamo واختارتها بموضة البنطلون المستقيم مع البلايزر الطويلة التي تتعدى حدود الخصر. بدورها اختارت الجميلة Liv Tyler فستاناً أسود طويل مع قصة الأكتاف المكشوفة مع الأكمام المنسدلة من دار  Givenchy، ولفتنا الفستان الفضي الطويل بقصته الواسعة الذي اختارته BILLIE PIPER مع الأكتاف الجامة والفراغات الهندسية على حدود الخصر. أما إطلالة الجميلة Veronica Ferraro بفستان زهري مع طبقات الكشكش من توقيع دار Blumarine فكانت مشرقة وساحرة.

فساتين مزخرفة وهندسية

فستان فضي طويل بقصته الواسعة اختارته ‏BILLIE PIPER‏ مع الأكتاف الجامة والفراغات الهندسية على ‏حدود الخصر

ومن الإطلالات التي لفتت أنظارنا، تألق النجمة MERYL STREEP بفستان أزرق واسع لا يحدّد تفاصيل جسمها من دار Givenchy وبرز من خلال الزخرفات الملونة والأكمام الواسعة بأسلوب مريح. كما اختارت الجميلة Lucy Boynton فستان أبيض كاجوال من توقيع دار MiuMiu مع قصة الأكمام الفاخرة بأسلوب الكلوش مع المربعات الساحرة والبراقة، ولم تتخلى Penelope Cruz عن الفستان الأبيض الفاخر مع طبقات الكشكش من التول مع حبيبات الكريستال من توقيع  Ralph & Russo. ولا يمكن إلا أن نثني على الإطلالة الاستثنائية للنجمة Sienna Miller بفستان زهري واسع بأسلوب ساحر من توقيع دار Gucci ولفتنا من خلال الزخرفات والرسمات الهندسية الفاخرة.