شاهدي أناقة النجمات العالميات والعربيات هذا الأسبوع

شهدت إطلالات النجمات العالميات والعربيات هذا الأسبوع العديد من التصاميم الكاجوال وفساتين السهرة المتنوعة التي أظهرت أناقتهن، مع مواكبة أجدد صيحات الموضة الملونة مع الحرص على اختيار التصاميم التي تظهر مفاتن جسمهن.

تابعي معنا أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة بارزة وعصرية.

موضة الفساتين المطرّزة

 إطلالة ساحرة للجميلة ‏PRIYANKA CHOPRA‏ بموضة البلايزر البيضاء على شكل فستان

سحرت  PRIYANKA CHOPRA الأنظار بموضة البلايزر البيضاء على شكل فستان بأسلوب ساحر. كما لفتنا الفستان الطويل الذي اختارته KIRSTEN DUNST بأسلوب متموج مع المربعات الفاتحة والباستيل من دار شانيل Chanel. أما موضة المونوكروم الساحرة  فلفتتنا من خلال التنورة الطويلة والكروب توب القصيرة من اختيارCARA DELEVINGNE بتوقيع Balmain. ومن الإطلالات المميزة الفستان الأبيض الضيق الذي يصل الى حدود الركبة والذي اختارتهSophie Turner  مع الحزام الأسود اللماع من توقيع دار Louis Vuitton.

موضة الجمبسوت الأسود

 موضة الجمبسوت البراق باللون الأسود تألقت به النجمة نجوى كرم

ومن الإطلالات الفاخرة والاستثنائية هذا الأسبوع، إطلالة راقية للجميلة JESSICA CHASTAIN بفستان سهرة براق مع التطريز والزخرفات من توقيع Zuhair Murad. وتألقت HALIMA ADEN بموضة البدلة الرسمية الملفتة باللون الفوشيا من توقيع دار Tadashi Shoji، كما لفتنا إطلالة النجمة نجوى كرم بموضة الجمبسوت الأسود البراق مع القماش اللماع الساحر، بدورها لم تتخلى نانسي عجرم عن الجمبسوت الكلاسيكي بلوني الأبيض والأسود مع الأكمام الساحرة.

واكبي أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري من خلال الصور الخاصة بهن أجمل التصاميم وأكثرها سحراً بالنسبة الى ذوقك.