شاهدي اطلالات النجمات العربيات السابقة في مهرجان البندقية السينمائي

مهرجان البندقية Venice Film Festival يعتبر من أهم المهرجانات السينمائية في العالم وفي كل عام يحضره عدد كبير من نجوم الفن من مختلف الأرجاء ونشاهد على السجادة الحمراء الخاصة به أجمل الاطلالات وأكثرها فخامة وأناقة وعلى مر السنوات رصدنا عدد من اطلالات النجمات العربيات المميزة في مهرجان البندقية السينمائية والتي تميزت أيضاً بأناقتها وجمعنا لك اليوم بالصور أبرزها لتلقي عليها نظرة وتختاري الأجمل الأكثر أناقة برأيك على مر السنوات.

من الاطلالات التي لا تنسى كانت اطلالة سيرين عبد النور التي حضرت عام 2009 فعاليات مهرجان البندقية السينمائي واختارت لهذه المناسبة فستان من دون أكمام مصنوع من مزيج قماش الدانتيل مع التول بألوان جمعت بين الأبيض الأسود والأخضر ونسقت معه عقد بتصميم لافت.

فستان كشكش مميز اختارته سيرين عبد النور في مهرجان البندقية عام 2009

كذلك فإن اطلالة نادين لبكي الناعمة التي اختارتها من ايلي صعب Elie Saab كانت من الاطلالات العربية المميزة في مهرجان البندقية ولاسيما أنها بدت مثل العادة راقية وناعمة.

وقد شاهدنا النجمة المصرية نيللي كريم وقد تألقت لعدة سنوات في اطلالات مميزة في مهرجان البندقية اختارت فيها فساتين سهرة مميزة أو تصاميم مبتكرة.

اضافة الى كلاً من صبا مبارك، وسوسن أرشيد، وسارا مراد، وريا أبي راشد ونهى نبيل وغيرهن

نيلي كريم ونهى نبيل في مهرجان البندقية

شاهدي اطلالات النجمات العربيات السابقة في مهرجان البندقية السينمائي Venice Film Festival واختاري الاطلالة الأجمل والأكثر أناقة برأيك.