أجمل فساتين أحلام بتوقيع زهير مراد

تُثبت إطلالات النجمة أحلام أنها بتعاونها مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد يشكلّان ثنائياً ناجحاً لا بل مثالياً، والدليل مجموعة من الإطلالات الساحرة المتميّزة بالأناقة والرقيّ وتناسب تماماً قوام أحلام.

هذا التعاون الذي بدأ منذ سنوات بين أحلام وزهير مراد، أثمر عن أجمل الفساتين التي أطلت بها أحلام خلال مسيرتها الفنية.

 الريش يزيّن اطلالة احلام

تفضّل أحلام إختيار الفساتين المزيّنة بالشك والتطريز اللامع لتتألق بها في حفلاتها، ولهذا تجد في تصاميم زهير مراد خيارات كثيرة إذ تتميّز أغلب فساتينه بالشكّ الفاخر. وقد أطلت أحلام في أحدث حفل لها بفستان بنفسجيّ اللون مزيّن بالتطريز. كما ان إختيارات أحلام لا تقتصر على الفساتين، فقد خطفت الأنظار في إحدى المناسبات بجمبسوت باللون النيلي مزيّن بالشك.

أحلام ولأنها تختار دائماً إطلالات محتشمة، تلجأ في بعض الأحيان إلى إجراء تعديلات بالفساتين التي تختارها لتتناسب معها ومع ستايلها، مثلاً إضافة البطانة في حال كان القماش شفافاً كالفستان الأسود الذي سبق ان أطلت به الممثلة نادين نجيم لكن بتصميم أجرأ، أو اجراء تعديلات للشق الجانبي الذي تتميّز به الكثير من تصاميم مراد وذلك لكي تتلاءم أكثر مع ذوق أحلام.

أطلت أحلام في أحدث حفل لها بفستان بنفسجيّ اللون مزيّن بالتطريز

وإن كانت أحلام تسعى للتنويع بإطلالتها كإختيار فساتين بألوان مختلفة كالأسود والفضي والزهري والأصفر وغيرها من الألوان، إلا ان هناك بعض الثوابت التي لا تتخلى عنها، كإختيار الفساتين بالأكمام الطويلة، وكذلك إعتماد القصات التي تحدّد قوامها وخصوصاً إعتماد حزام الخصر الذي يشتهر به أيضاً زهير مراد بأغلب تصاميمه.

إخترنا لكن أجمل فساتين أحلام بتوقيع زهير مراد... فما رأيك بهذه الثنائية بين النجمة والمصمم؟