إطلالات الملكات بموضة البولكا دوتس.. وليتيزيا الأكثر تميزاً

تفاجئنا إطلالة الجميلة ليتيزيا ملكة إسبانيا باختياراتها اليومية التي برزت في الآونة الأخيرة من خلال البناطيل المستقيمة التي نسّقتها مع موضة البولكا دوتس لأبراز صيحات الموضة بشكل عصري. فانتقت القطع الملفتة والمنتاغمة مع بعضها البعض بكثير من التميّز.

من خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بموضة البولكا دوتس، مثلها مثل العديد من الملكات اللواتي اخترن بدورهن هذه الموضة.

ليتيزيا ملكة إسبانيا بموضة البولكا دوتس

ليتيزيا ملكة إسبانيا ترتدي موضة البولكا بأسلوب كلاسيكي

اختارت ليتيزيا ملكة إسبانيا في إطلالتها الأخيرة دمج الكلاسيكية مع العصرية في الوقت عينه. فتألقت بالبنطلون الأسود الناعم والمستقيم بقصته التي تصل الى حدود الكاحل مع الخصر العالي. كما نسّقت هذا البنطلون مع التوب العصرية بأقمشة البولكا دوتس من توقيع دار Carolina Herrera واللافت في هذا الإطلالة عدم التخلي عن البلايزر البيضاء الطويلة والكلاسيكية للحصول على أناقة ملفتة.

ملكات بموضة البولكا دوتس

أناقة الليدي ديانا بموضة البولكا دوتس التي تألقت بها بأساليب عدة في الثمانينات

بدورها تألقت كيت ميدلتون بفستان واسع ومنقط من دار Alessandra Rich مع الحبيبات البيضاء البارزة والتصميم الكحلي البارز مع القبة الرسمية. كما لفتتنا ميغان ماركل Meghan Markle بفستان مستقيم باللون الأحمر الداكن مع النقاط البيضاء لتبرز إطلالتها الفاخرة في عالم الموضة. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة الليدي ديانا بموضة البولكا دوتس التي تألقت بها بأساليب عدة في الثمانينات.