إكتشفي سرّ أناقة أحلام في أحدث إطلالاتها

من لا يترقّب إطلالات النجمة أحلام سواء في الحفلات التي تحييها ضمن أهم المهرجانات أو خلال مشاركتها في برنامج ذا فويس كعضو في لجنة التحكيم، إذ تُعتبر مثالاً للأناقة وتشتهر بإختيارها فساتين راقية تحمل توقيع مصممين عرب وعالميين، لكنها تحرص على أن تعكس هويتها العربية من خلال إختيار إطلالات محتشمة وتلائم قوامها.

 مهما إختلفت قصة الفستان يبقى سرّ احلام باختيار تصاميم تحدد خصرها

فما هو سرّ أناقة أحلام في أحدث إطلالاتها؟

لا تلتزم أحلام بأسلوب واحد من حيث إختيارها للفساتين، فنراها تتألق بألوان مختلفة مثل الأسود، الفضيّ، البنفسجي، الزهري وغيرها، ومن ناحية الأقمشة تختار فساتين مزيّنة بالشكّ الأنيق، وكذلك بالريش والكشاكش والشراريب، كما إعتمدت في عدد من إطلالاتها صيحة الفساتين التي تترافق مع الكاب لإطلالة تتميّز بالملوكية على المسرح.

لكن هناك أمر تحرص أحلام على أن يتواجد في جميع التصاميم التي تختارها، وهو الحزام أو القصة التي تحدد خصرها، فهي تختار بذكاء فساتين تناسب شكل قوامها لكي تبدو أكثر نحافة ورشاقة، خصوصاً بعدما فقدت الكثير من الوزن. وهذا الأمر يبدو واضحاً في إطلالاتها مؤخراً بالفساتين التي تختارها ويحمل معظمها توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

فستان فضي من تصميم زهير مراد مع الحزام

فقد تألقت احلام مؤخراً بفستان بنفسجي اطلّت به خلال احيائها حفلاً غنائياً على مسرح موسم السودة في السعودية تميّز بالشكّ وقصة والـOff Shoulder مع الحزام الجلدي الرفيع الذي سلّط الضوء على خصرها النحيف. وحتى في إطلالاتها الكاجوال تعتمد على حيلة تحديد خصرها بالحزام، مثلاً عندما أطلت بفستان أسود ميدي من ديو نسّقت معه حزاماً جلدياً.

تابعي معنا بالصور أجمل الإطلالات التي أطلت بها أحلام مؤخراً وإعتمدت فيها على الحزام لتحديد قوامها.