صور أزياء المذيعات اللبنانيات.. من الأكثر أناقة؟

أثببت المذيعات اللبنانيات أن إطلالاتهن لا ترتكز فقط على مسألة تقديم البرامج والأخبار بثقة وتميّز من خلال المعلومات التي يملكنها، لكنهن أصبحن أيقونات في عام الموضة، من خلال الصيحات التي يتألقن بها في العديد من المناسبات الخاصة أو خلال تقديم البرامج الخاصة بهنّ.

إليك أجمل صور أزياء المذيعات اللبنانيات اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة البارزة والكاجوال. فبرأيك من منهن بدت الأكثر أناقة وتميّز؟

موضة الفساتين البراقة

هيلدا خليفة بفستان ذهبي لماع مع الشق الجانبي

لطالما سحرتنا إطلالات الإعلامية هيلدا خليفة واختياراتها أجمل فساتين السهرة الراقية والفاخرة. فتألقت بفستان أسود مع الدوائر الفضية المفرغة من دار Georges Hobeika، في حين لا تتخلى عن الفساتين السهرة الذهبية البراقة مع اللون الذهبي الذي يليق ببشرتها السمراء. وعلى خطاها تألقت الإعلامية أنابيلا هلال بصيحات الفساتين السوداء ولفتتنا بالفستان الأسود الطويل مع قصة الصدر المكشوفة من دار Gattinolli Couture، كما لا تتخلى عن الفستان الأسود الفاخر مع أقمشة التول الشفافة التي برزت من توقيع دار ديور Dior.

موضة الفساتين الضيقة

الجميلة كارلا حداد تحب التألق بفساتين كاجوال وضيقة مع الألوان القوية.

أما الجميلة كارلا حداد فتحب التألق بفساتين كاجوال وضيقة مع الألوان القوية، الى جانب التصاميم البراقة كالفستان القصير واللماع الذي اختارته مع قصة الكتف الواحد من Mariane Bechara. بدورها أعجبتنا إطلالات جسيكا عازار بفستان زهري حريري مع الأقمشة المنسدلة خلفها من دار Nicolas Jebran، وبدت ساحرة بموضة الفستان الأسود ذات الأكتاف المكشوفة الذي سحرنا بقصته. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة الجميلة ديما صادق بفستان فضي براق مع الشق الأمامي من دار Georges Hobeika.