بين نوال الزغبي ونجوى كرم.. من بدت الأجمل هذا الأسبوع؟

حفل هذا الاسبوع بإطلالات النجمات العالميات والعريبات اللواتي اخترن تصاميم فاخرة وفساتين مشرقة في الوقت عينه. فأتت اطلالاتهن بارزة وملفتة للنظر، ورأينا كل نجمة عبّرت برزت جمالها من خلال الصيحات التي زيّنت أناقتهن هذا الاسبوع.

تابعي معنا إطلالات النجمات الاخيرة خلال تمايلهن بأجدد صيحات الموضة. فبدون في غاية الأناقة من خلال اظهار مفاتنهن البارزة.

فساتين بيضاء فاخرة

الجميلة ‏KIRSTEN DUNST‏ بفستان واسع بلوني الأبيض والأسود المقلم من دار ‏Proenza ‎Schouler

تألقت KATE BOSWORTH بفستان شبابي طويل بلوني المرجاني والأبيض منMango ، في حين سحرتنا الجميلة KIRSTEN DUNST بفستان واسع بلوني الأبيض والأسود المقلم من دار Proenza Schouler. بدورها اختارت الجميلة KYLIE JENNER مع الفستان الواسع والمطبع بالورود من دار Duygu Ay Collection. أما الفستان الساحر والملفت للجميلة MANDY MOORE مع التصميم المتموج من دارPorenza Schouler  بقصات غير مستقيمة فبدت في غاية التميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على جرأة الجميلة فستان أصفر قصير من ALISON BRIE مع الكشكش العريض من دار Zimmermann.

فساتين سهرة كاجوال

موضة الكارو تألقت به ‏LILY COLLINS‏ مع البلايزر الطويلة المربعة والشورت القصير من ‏Veronica Beard

ولمشاهدة التصاميم الفاخرة، لا شيء يضاهي جمال النجمة يارا بفستان فضي واسع مع الزخرفات والحبيبات البراقة من دار La Bourjoisie، مثلها مثل النجمة هيفاء وهبي التي اختارت فستان سهرة مرجاني مع الشق الجانبي الجريء والتفاصيل اللماعة. وتمايلت إطلالة النجمة نجوى كرم بفستان فاخر وواسع باللون الفضي مع الرسمات والطبعات النافرة والملونة من دار Rami Kadi، ولم تتخلى النجمة كارول سماحة عن الفستان الأحمر الحريري والملفت من دار Saiid Kobeisy.