صور نجمات ارتدين نفس الفستان باطلالات مختلفة خلال فترة قصيرة

أحياناً ننسى أن الفنانات هن نساء مثلنا تماماً ويحدث أن يُحببن الفستان كثيراً ليرتدينه مرّتين، خصوصاً إذا كان ثمنه باهظاً! لكن البعض يلومهنّ ويستغرب هذا الفعل. فمن هنّ أحدث الفنانات اللّواتي إرتدين الفستان ذاته مرّتين؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة النجمة هيفا وهبي ترتدي نفس الفستان في مناسبتين من توقيع المصمم شربل زوي Charbel Zoe، الأولى في حفل في لاس فيغاس والثاني في حفل زفاف في القاهرة.

الفستان أخضر شفاف لامع يتميز بتصميم الـFace-Off بكم طويل من جهة وكم قصير من الناحية الثانية، وذيل طويل من جهة، ومفتوح عن ظهره.

هيفا وهبي بالفستان نفسه في مناسبتين مختلفتين

أما النجمة نانسي عجرم، فيبدو أنها أحبّت فستانها الأبيض الناعم كثيراً بتوقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، فقد إرتدته في The Voice kids، ثمّ عادت وإرتدته مرّة أخرى في حفل غنائي في مصر.

نانسي عجرم بالفستان نفسه The Voice Kidsفي

كذلك الأمر بالنسبة للنجمة إليسا فقد إرتدت فستاناً قصيراً في إحدى حفلاتها في لبنان، من ثمّ ظهرت في كليبها "سهّرنا يا ليل" بنفس الفستان.

إليسا بالفستان نفسه في إحدى حفلاتها

ولعلّ ملكة الإطلالات المتكرّرة هي الأميرة كيت ميدلتون! كيت التي لم يقتصر إرتداؤها لنفس الفستان مرّة واحدة، تضجّ مواقع التواصل الإجتماعي بصور العديد من الفساتين التي كرّرتها على مدار السنوات منذ زواجها.

كيت ميدلتون بالفستان نفسه ثلاث مرّات

وتطول اللائحة كثيراً، لذلك نكتفي بهذا القدر لنسأل أوليس من الطبيعي إرتداء الفستان مرّتين بدل الإستغناء عنه من أول مرّة، خصوصاً حين يكون باهظ الثمن وجميل في الآن معاً؟