من بدت أجمل باللون الأسود... كورتني كارداشيان أو نجوى كرم؟

فاجأتنا إطلالة الجميلة كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ في حفل عشاء amfAR Gala ليلة أمس بفستان أسود فاخر وطويل حمل توقيع دار فرساتشي Versace، مع العلم أن النجمة اللبنانية نجوى كرم كانت السباقة في ارتداء هذا التصميم في وقت سابق.

كورتني كارداشيان بفستان فرساتشي

لفتت كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ الأنظار بتمايلها بهذا الفستان الأسود الذي يظهر جمال جسمها الممشوق بكثير من الأنوثة والجرأة. فاختارته بطريقة محدّدة للصدر مع القصة المثنية بشكل واضح، بالإضافة الى الشق الجانبي والعالي على الجهة الجانبية. أما من ناحية الحذاء، فارتدت التصميم الكلاسيكي باللون الأسود مع التفاصيل الشفافة على الجوانب مع الكعب العالي والرفيع. ولإبراز هذا الفستان بشكل واضح، حرصت على اختيار تسريحات الشعر المرفوع لإظهار ملامح الوجه بتميّز.

نجوى كرم بفستان فرساتشي

وكانت النجمة نجوى كرم قد سبقتها بإطلالاتها بهذا الفستان الأسود، وتألقت به بكثير من الأنوثة مع الإبتعاد عن وضع العقود الفاخرة حول العنق. واللافت أن نجوى كرم كشفت عن قصة الصدر بالجرأة التي كشفت عنها كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ في إطلالتها، وحافظت على الشق الجانبي. وعلى عكسها، اختارت الصندل المميز باللون الأسود مع الفراغات الجانبية، وتمايلت بتسريحات الشعر المنسدل على الكتفين بطريقة طبيعية.

بين إطلالتي كل من كورتني كارداشيان ‏‎Kourtney Kardashian‏ ونجوى كرم، من ارتدت الفستان الأسود الجريء بطريقة أجمل وأكثر جاذبية؟