ماغي بوغصن باطلالة استعراضية بأسلوب مبالغ في افتتاح فيلمها !

خلال افتتاح فيلمها الجديد “تايم أوت” Time Out، أطلّت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن بأسلوب استعراضي بفستان قصير باللون الأصفر مزيّن بالشكّ البراق مع لمسات من الشراشيب البراقة أيضاً والتي زيّنت كامل التصميم.

ومن الواضح أن ماغي أخطأت بالخيار، فرغم أن لاجديد أبداً في تصميم الفستان الذي سبق وشاهدنا منذ سنوات ولازلنا نشاهد ما يشبهه في اطلالات نجمات المسرح “الاستعراضيات” وأبرزهن هيفاء وهبي ومايا دياب، فالتصميم غير ملائم أبداً لاطلالة “نجمة” على الـRed Carpet في الافتتاح الأول لفيلمها الجديد، حيث كان من المفترض أن تختار ماغي تصميم يعتمد على الأسلوب الأنيق والراقي والملائم لعمرها، وحتى إن كانت تفضّل الستايل الملفت والخاطف للأنظار “والذي تعتمده في مسلسلاتها وأفلامها”، كان بامكانها انتقاء اطلالة مختلفة بأسلوب جديد وغير مبتذل ومكرر.

ومن بعد الافتتاح أطلّت ماغي خلال أحد البرامج التلفزيونية بفستان أسود ضيّق وقصير، مع الورود الملونة “بالأحمر والأخضر” والتي زيّنت الكتف من جهة واحدة، وتعدّ هذه الاطلالة أفضل بشكل نسبي من اطلالة الفستان الأصفر رغم أن التصميم كان غير متناسق وبشكل خاص بلمسة الورود والتي ظهرت بأسلوب مركب وغير متجانس أبداً.

نتمنى أن تعيد ماغي بوغصن النظر بأسلوبها الخاص والمتخبّط والذي لايعتمد على هوية محددة مثل أغلبية نجمات الوطن العربي، وأن تختار الستايل الراقي والملائم لعمرها في اطلالاتها المقبلة.

ما رأيك باطلالات ماغي بوغصن الأخيرة، وهل توافقيننا الرأي بنصيحة ماغي بالابتعاد عن الأسلوب المسرحي والاستعراضي، والتزامها بما يلائم عمرها ومكانتها الفنيّة والتي تسعى بجهد لتأكيدها؟