نيللي كريم كيف تقييمين اناقتها على السجادة الحمراء

نيللي كريم تعتبر واحدة من أشهر النجمات في الوطن العربي، ليس فقط في المجال الفني بل أيضاً بسبب اطلالاتها اللافتة وأسلوبها المميز في الموضة الذي جعلها محط الأنظار وفي الكثير من الأحيان مصدراً للوحي بالنسبة لباقي النساء، واليوم سنقيم معاً اطلالاتها وأناقتها على السجادة الحمراء.

كما ذكرنا سابقاً نيللي كريم تمتلك أسلوباً مميزاً في الموضة حيث غالباً ما تكون خيارتها لافتة وبعيدة عن النمط التقليدي، ولاسيما على السجادة الحمراء في المهرجانات والمناسبات الكبيرة، ومؤخراً شاهدناها في اطلالتين لافتتين في مهرجان البندقية السينمائي حيث اختارت في الأولى فستان أسود بتصميم ناعم وفي الثانية فستان باللونين الأسود والذهبي.

ومن يتابع اطلالات نيللي يكتشف على الفور أنها ميالة لاختيار التصاميم ذات الالوان الداكنة وبشكل خاص الأسود وفي حال قررت التنويع تختار الزيتي أو الأحمر العنابي، ولهذا نرغب ن نشاهد نيللي كريم في الالة ذات لون زاهي أو فاتح حيث لاشك أن هذه الدرجات تناسبها أيضاً.

والمميز في اطلالاتها أيضاً أنها جريئة في خياراتها حيث نراها أحياناً في الجمبسوت أو البدلة الرسمية المستوحاة من البدلات الرجالية.

تنسق نيللي اكسسوارات لافتة مع اطلالاتها بشكل عام غير أنها أحياناً تقع في فخ البهرجة أو المبالغة.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات نيللي كريم على السجادة الحمراء والتي اختارت فيها تنسيقات مميزة ومتنوعة واخبرينا رأيك بأناقتها.