خيارات درة لفساتين السهرة أحياناً مبهرة وأحياناً خاطئة !

تشتهر النجمة التونسيّة الحسناء درة زروق باطلالاتها المبهرة وبشكل خاص بخياراتها لفساتين السهرة، يساعدها قوامها الجذاب والممشوق، ولاتمتلك درة ستايل محدد أو نمط خاص فهي دائماً ما تنوّع بخياراتها لمختلف فساتين السهرة سواء من ناحية الألوان أو القصّات.

وأبهرتنا درة في العديد من الإطلالات بأسلوب راقي وأنيق اعتمدت فيه على الستايل الفاخر في بعض الإطلالات، كخيارها الرائع لإطلالة بفستان مبهر بقصّة كبيرة من تصميم زهير مراد، وإطلالتها بفستان سهرة أسود بقصّة كبيرة أيضاً مزيّن بالشكّ البراق من تصميم طوني ورد.

ولفتت نظرنا أيضاً اطلالات درة بفساتين السهرة بالقصّات الناعمة والبسيطة والألوان الهادئة والراقية كخيارها لفستان سهرة باللون الأبيض باطلالة وفّقت فيها وتألقها بفستان مرمر حليم باللون الزهري الأنثوي وقصّة الكتف الواحد.

ومن أجمل وأبرز اطلالات درة خيارها الرائع لفستان سهرة أسود بقصّة ضيّقة مع الأحجار الفاخرة والبراقة والتي زيّنت القسم العلوي بتصميم مبهر من توقيع ريم عكرا.

ورغم كل هذه الخيارات الناجحة، إلا أن درة أخطئت الخيار في بعض الإطلالات، وعلى عكس تألقها في الإطلالات التي تحدثنا عنها، ظهرت بأسلوب مبالغ بمجموعة من الخيارات لفساتين السهرة والتي زيّنت بتفاصيل زائدة أو عند اختيارها للقصّات الغير ملائمة لقوامها والتي أظهرتها بوزن زائد.

جمعنا لك مجموعة من اطلالات درة بفساتين السهرة، بعضها بخيارات مبهرة وصائبة وبعضها بأسلوب مبالغ وغير موفّق، فما رأيك؟