أي ثنائي بدا الأجمل بإطلالاته وأناقته ليلة أمس؟

برزت ليلة أمس إطلالات 3 من الثنائي الساحر باختياراتهم وأناقتهم الساحر، كل وفقاً للمناسبة التي يطلّون من خلالها. لذلك، لا بد أن تواكبي أجمل هذه الاطلالات لتشاهدي عن كثب أسرار هذه الأناقة الملفتة.

واكبي إطلالة 3 من الثنائي الذين حرصن على اختيار أجمل التصاميم العصرية والفاخرة في المناسبات التي شاركوا بها.

إطلالة بلاك ليفلي ورايان رينولدز

في أول إطلالة، سحرتنا الجميلة بلاك ليفلي Blake Lively وزوجها رايان رينولدزRyan Reynolds‎ ليشكلا أناقة ساحرة برفقة بعضهما البعض. فاختارت بلاك ليفلي فستان سهرة براق باللون الأسود الطويل مع الباييت وقصة الأكتاف المكشوفة التي تظهر قامتها بشكل بارز. هذا التصميم الذي أتى بتوقيع دار Brandon Maxwell بدا ساحراً مع الرباط المخملي والمنسدل على الجانب. بدوره ارتدى Reynolds بدلة رسمية باللون الرمادي مع الفيست الضيقة باللون البني الفاح مع القميص البيضاء، وبدا أنيقاً وملفتاً باختياراته.

إطلالة كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس

أما الثنائي Catherine Zeta-Jones وزوجها Michael Douglas‎ فظهرا سوياً في غاية الأناقة سوياً. واللافت اختيار كاثرين زيتا جونز فستان كلاسيكي يصل الى حدود الركبة مع التصميم المستقيم وتفاصيل الأقمشة الإضافية المنسدلة من الأمام بأسلوب الكشكش مع الخطوط البيضاء. بدوره ارتدىMichael Douglas بدلة رسمية باللون الكحلي مع ربطة العنق البنية والمناسبة لعمره.

إطلالة ريم سعيدي ووسام بريدي

والثتائي الأخير ريم سعيدي ووسام بريدي فظهرا ليلة أمس بإطلالة فاخرة سحرت من خلالها ريم الحضور باختيارها قفطان ذهبي واسع بأسلوب القصة الفضفاضة. وتميّز هذا التصميم بالأقمشة اللماعة والمنسدلة خلفها. وزيّنت خصرها بحزام اللؤلؤ متعدد الطبقات مع هذه الحبيبتات التي برزت على الياقة أيضاً. في حين اختار وسام بريدي البدلة الكحلية متعددة الدرجات بين البنطلون الداكن والبلايزر الفاتحة مع القميص البيضاء، من دون وضع ربطة عنق كلاسكية في اطلالته.

من خلال الصور التي رصدناها لك لإطلالات النجمات، اختاري أي ثنائي سحرك أكثر باختيارته وتألقه خلال المناسبات.