فستان من مرمر حليم هوس النجمات العربيات

نالت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم شهرة واسعة في الوطن العربي، وذلك بسبب تصاميمها المميزة التي تجمع فيها بين الأنوثة والعصرية، وقد شاهدنا عدد كبير من النجمات العربيات وقد اخترن موديلات فساتين سهرة من تصميمها تألقن بها على السجادة الحمراء وفي مختلف المناسبات، ومؤخراً لاحظنا هوس بعض النجمات بفستان مُعين حمل توقيعها، فما هو السر؟

الفستان هو من مجموعة مرمر حليم لموسم ربيع وصيف 2017 مصنوع من القماش الأبيض المزين بطبعات النجوم باللون الأسود، وما ميز هذا التصميم أنه بدا أنيق وعصري في الوقت ذاته، وهذا ما جعل كلاً من هيفاء وهبي، وهيلدا خليفة، ورندا جبر، ومؤخراً مي عز الدين يخترن نفس الفستان لمناسباتهن المختلفة. والملفت للنظر أن كل من النجمات نجحت في تنسيق الفستان بأسلوب الشخصي الذي ميزها عن غيرها.

فمثلاً هيفاء وهبي نسقته مع جزمة عالية من الجلد الأسود، أما هيلدا خليفة فقد اختارت معه حقيبة يد بتصميم شبابي أضافت من خلالها لمسات عصرية، بينما مي عز الدين ارتدته بطريقة أنثوية ناعمة، ورندا جبر نسقته بأسلوب جريء على السجادة الحمراء.

شاهدي بالصور اطلالات النجمات العربيات في الفستان الأبيض المزين بالنجوم اللواتي اخترنه من مرمر حليم واختاري النجمة التي تعتقدين أنها ارتدته بالطريقة الأجمل.