فستان هيفاء وهبي وامل بوشوشة من زهير مراد، صدفة أم تقليد؟

كثيراً ما تتقاطع اطلالات النجمات العربيات أو العالميات مع بعضها البعض، فنرى نجمة وقد اختارت فستان من أحد دور الأزياء العالمية وبعد فترة قليلة نشاهد نجمة أُخرى في نفس التصميم، وفي بعض الأحيان يكون الأمر مجرد صدفة، وفي أحيان أُخرى يكون تقليد مٌتعمد، لكن في حالة هيفاء وهبي وامل بوشوشة والفستان المماثل من زهير مراد هل كان الأمر صدفة أم تقليد؟

شاهدنا أمل بوشوشة منذ عدة أشهر على غلاف أحد المجلات وقد اختارت فستان من “زهير مراد” Zuhair Murad قصير من الدانتيل الأبيض مّعرّق بالورود الملونة، ناسبها تماماً وبدت فيه غاية في الجمال والتألق. ومن ثم ومنذة مدة قصيرة وخلال أسبوع الموضة في باريس شاهدنا هيفاء وهبي وقد اختارت نفس الفستان لكنها نسقته بطريقة مختلفة بدت عصرية الى حد بعيد، لكن برأينا أن الأمر كان مجرد صدفة، ولاسيما أن كلاهما تعشقان تصاميم “زهير مراد” Zuhair Murad وقد تألقتا في عدد كبير منها في مختلف المناسبات، ولهذا فمن المرجح كان أن نشاهدهما في اطلالة متاشبهة للمصمم عينه.

شاهدي بالصور فستان هيفاء وهبي وأمل بوشوشة من  “زهير مراد” Zuhair Murad وأخبرينا على من تعتقدين أنه بدا أجمل، ومن نجحت في تنسيقه بطريقة أفضل.