ما رأيك بإطلالات درة زروق على انستقرام؟!

درة زروق تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات العربيات شهرة، كما أنها تُصنف من ضمن الأكثر أناقة حيث تحاول دائماً أن تختار الازياء المواكبة للموضة والتي تناسب ذوقها والمناسبة التي تحضرها، وبعد ذلك تقوم باستعراض هذه الازياء على حسابها الشخصي على انستقرام والذي تملك عليه ما يزيد عن 4‪.5 مليون متابع، وتنتظر آراء المعجبين بالخيارات التي اعتمدتها، وبرأينا كخبراء للموضة أنها تُصيب في الكثير من الأحيان وترتكب أخطاء في الموضة في أحياناً أُخرى.

وفي أحدث اطلالاتها شاهدناها في فستان سهرة باللون الأبيض مصنوع من قماش الحرير الناعم، ومزين بحزام على الخصر وقد بالفعل هذه الاطلالة ناعمة ومميزة وفيها الكثير من الفخامة، وفي اطلالة اخرى اختارت درة فستان متفاوت الأطوال ونسقته مع حذاء جزمة عالية وقد بدت أيضاً عصرية وناعمة في الوقت ذاته.

وفي ختام مهرجان القاهرة السينمائي اختارت فستان ذو تصميم لافت من “رامي قاضي” Rami Kadi لكنها لم تحسن تنسيقه وبالتالي فقد بدت اطلالتها به مُبهرجة، وكذلك كان الأمر في حفل الافتتاح أيضاً حيث اختارت فستان براق من “هاني البحيري” بدا تصميمه قديم وغير مواكب للموضة.

وأكثر الاطلالات التي تناسي درة زروق هي تلك الناعمة التي تختارها اما في تصاميم فساتين السهرة المنسدلة أو تلك المتوسطة الطول مع حزام على الخصر، وكذلك التنسيقات العصرية الشبابية تناسب درة وخاصة حين تكون أقرب الى النمط العملي.

شاهدي اطلالات درة زررق المتنوعة على انستقرام في التنسيقات الكاجوال كما في الاطلالات الرسمية وفساتين السهرة وأخبرينا رأيك بها وبأناقتها، وان كنت تعتبرينها من النجمات العربيات الأكثر أناقة.