أسوأ اطلالات النجمات في مهرجان دبي السينمائي

منة شلبي

منة شلبي

بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي

سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

بدرية أحمد

بدرية أحمد

زينة يازجي و زوجها عابد فهد

زينة يازجي و زوجها عابد فهد

أسيل عمران

أسيل عمران

هند صبري

هند صبري

يسرا

يسرا

بشرى

بشرى

بثينة الرئيسي في مهرجان دبي السينمائي 2017

بثينة الرئيسي في مهرجان دبي السينمائي 2017

 

في كل عام نترقب اطلالات النجمات العربيات في مهرجان دبي السينمائي، وهذا العام خيبت معظم النجمات العربيات ظننا في اختياراتهن لملابسهن للسجادة الحمراء للدورة الرابعة عشر لمهرجان دبي السينمائي، وبعض من هذه الاطلالات لا يمكن وصفها إلا بالكارثية.

 

بثينة الرئيسي صاحبة الاطلالة الأسوأ:

النجمة العُمانية بثينة الرئيسي كانت صاحبة الاطلالة الأسوأ على الاطلاق خلال مهرجان دبي السينمائي، حيث اختارت تصميما من "اتيليير زهرة"  الفستان كان يحتوي على تفاصيل مبهرجة وقطع فسيفساء تشبه المرآة، التصميم لم يلائم قامة بثينة كثيرا، كما كما اختارت مكياج ثقيل ومجوهرات شكلت عبئأ أكثر على اطلالتها.

 

منة شلبي بفستان لم يلائم تفاصيل جسمها:

يبدو أن النجمة المصرية منة شلبي قد قررت الاستماع لنصيحة جمهورها، حيث بدت بوزن زائد قليلا، حيث اختارت تصميما ارتدته سابقا في مصر، تصميم الفستان لم يتلائم مع شكل جسم منة شلبي، خصوصا قصة الفستان من منطقة الخصر أبرزت الوزن الزائد، فتصميم الفستان يليق أكثر بجسم امرأة تمتلك خصرا نحيلا.

 

هند صبري باطلالة مخيبة للآمال !

اختارت النجمة التونسية هند صبري فستان باللون الأخضر من تصميم المصمم اللبناني زياد نكد، التصميم لم يلائم جسم هند صبري، وبدت ضخمة من منطقة الكتف والخصر، بالإضافة لاختيارها تسريحة شعر غير موفقة، حيث كان بالأحرى اختيار تسريحة ذيل الحصان، أو شينيوه ناعم نظرا لوجود تفاصيل في التصميم الذي قامت بارتدائه.

 

اطلالات غير موفقة بالجملة !

الاطلالات الغير موفقة لم تقف عند النجمات اللاتي ذكرناهن سابقا، بل وصلت إلى النجمة المصرية بشرى التي ارتدت فستان بتصميم قديم، كما اختارت تسريحة شعر قديمة الطراز، أيضا النجمة السعودية أسيل عمران لم توفق باختيارها، واختارت فستان باهت اللون، أما الاطلالة الكارثية فكانت من نصيب النجمة الإماراتية هدى الخطيب، التي ارتدت فستان أحمر يشبه تصميم الستائر !

النجمة المصرية يسرا اختارت تصميم برز الترهلات في منطقة الذراع، بينما لم توفق دنيا سمير غانم بفستانها ولا لون شعرها، ورغم جمالها الناعم لم توفق الاعلامية زينة يازجي باختيار فستانها أو تسريحة شعرها التي بدت قديمة الطراز أيضا.

 

برأيكم من هي النجمة التي كانت صاحبة الاطلالة الأسوأ في مهرجان دبي السينمائي؟