بين اطلالة نانسي عجرم واليسا في ذو فويس من الاجمل

مع اقتراب عرض حلقات برنامج ذو فويس The voice، بدأت كل من نانسي عجرم واليسا بعرض التصاميم التي اخترنها لاطلالاتهن المقبلة، بكثير من التصاميم الشبابية والعصرية مع الحفاظ على الانوثة المطلقة التي اعتدنا عليها.

بما ان جميع متابعي الفنانتين نانسي عجرم واليسا ينتظرون بفارغ الصبر إطلالاتهن المقبلة في برنامج ذو فويس The voice، تابعي من خلال الصور التي نشرنها من الاجمل من بينهن.

نانسي عجرم بفساتين ميدي

تألقت الفنانة نانسي عجرم بموضة اللون الاسود الكلاسيكي أثناء التقاطها الصور الحصرية لها من ضمن  برنامج ذو فويس The voice. فتألقت بفستان كحلي مخملي ميدي واسع من مجموعة ديور Dior لتجمع بين الكلاسيكية والعصرية البارزة الى جانب موضة الياقة العالية والاكمام المكشوفة بأسلوب مفرغ مع تفاصيل الكشكش الناعم والدانتيل الفاخر. كما اختارت في اطلالتها فستان قصير مع الدوائر المزخرفة من  دار Alaia.

اليسا بموضة الجمسبوت الزيتي

من جهتها، اختارت اليسا أسلوباً شبابياً وتخلّت عن فساتين السهرة الفاخرة والبراقة واستبدلتها بموضة الجمسبوت Jumpsuit الزيتي الذي أظهر مفاتن وتفاصيل جسمها برقي قل مثيله، خصوصاً أن هذا التصميم تميّز ببعض الرسومات المطرّزة التي جعلت اطلالتها فريدة من نوعها. ولم تتخلى اليسا عن اكسسوار قبعة البيريه بتوقيع سان لوران Saint Laurent لتضفي على إطلالتها لمسة عصرية.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات الفنانتين نانسي عجرم واليسا واختيارهما التصاميم التي زيّنت مفاتنهما حتى الساعة في برنامج ذو فويس The voice.