منافسة واضحة بين ميلانيا وإيفانكا ترامب في الموضة

في ظل كثرة إطلالاتهما في الآونة الأخيرة، ها هي سيدة الولايات المتحدة الأميركية ميلانيا ترامب Melania Trump وابنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب Ivanka Trump تتنافسان على الموضة من خلال فساتين السهرة والتصاميم اليومية التي تختارانها بشكل متقن وملفت.

من هنا، واكبي معنا أجمل اطلالات ميلانيا ترامب وإيفانكا ترامب خصوصا أنهما تتابعان أجدد التصاميم وصيحات الموضة التي تليق بقامتهما الممشوقة.

فساتين ميلانيا ترامب جريئة

عند مواكبة اطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump في المناسبات الخاصة التي كانت ترافق بها زوجها، يبدو أنها تتجه نحو اختيار فساتين موحدة من حيث اللون بقصات مستقيمة لتبدو في غاية الاناقة والجرأة. كما لا تتردد باختيار فساتين ميدي راقية ومشعة بالالوان الفرحة كالاخضر والاحمر والنيلي. ونراها تركّز كثيرا خلال إطلالاتها على القصات المتنوعة خصوصاً من ناحية الاكتاف الملكية وقصات الصدر الجريئة الى جانب الزخرفات والتفاصيل النافرة التي ترسم موضة جديدة.

فساتين إيفانكا ترامب مزخرفة

ويبدو أن المنافسة في عالم الموضة تظهر بين ميلانيا ترامب Melania Trump وابنة دونالد ترامب Donald Trump، إيفانكا ترامب Ivanka Trump التي تختار في أغلب الاحيان التصاميم الراقية المزخرفة والمطبعة بنقشات الورود المشرقة مع الابتعاد قدر المستطاع عن الالوان الكلاسيكية إلا في المناسبات الضرورية، مثلها مثل ميلانيا ترامب Melania Trump . وعندما تقرّر ارتداء فساتين سهرة فخمة تحرص على التألق بتفاصيل الاقمشة البراقة كالتصاميم التي اختارتها بتوقيع كارولينا هيريرا ‏Carolina Herrera‏‎.

من هنا، واكبي معنا أجمل اطلالات ميلانيا ترامب Melania Trump وإيفانكا ترامب Ivanka Trump وشاهدي بالصور المنافسة الواضحة بينهما من ناحية الموضة.