نجمات اخترن موضة البوتات الطويلة مع القصير

مع أن فصل الربيع قد بدأ وحمل معه موضة الأحذية المشرقة والمفرغة مع الحبال والتفاصيل التي تكشف عن الأرجل والأصابع، ها هن نجمات العالم يتمايلن في الآونة الأخيرة بصيحة البوتات التي تأتي طويلة الساق بأسلوب مزخرف وجريء معتمد مع الفساتين القصيرة.

شاهدي من خلال الصور موضة البوتات الطويلة التي اخترنها نجمات العالم من دون تردّد، وواكبي أي تصميم أعجبك أكثر من خلال إطلالاتهن.

فساتين ميدي مع البوتات العالية

من الإطلالات العصرية الجديدة التي ستبقى محفورة في ذاكرتنا، تصميم ازياء البوت الذي يأتي مع الساق العالي بأسلوب كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ التي تألقت بحذاء بالمان Balmain الذي تم عرضه ضمن مجموعة شتاء 2017 بزخرفاته وأقمشته الجلدية من النمر الداكن. واللافت تنسيق هذا البوت العالي مع الفستان الأحمر القصير والعصري. بدورها لم تتخلى كايلي جينر Kylie Jenner عن موضة البوت ذات الساق العالي باللون الأرجواني الفاخر من دار بالتسياغا Balenciaga ‎ الذي أتى متلاصقاً على الأرجل ومنسق مع الفستان القصير جداً باللون الابيض.

توبات قصيرة مع البوتات العالية

وها هي الجميلة ميرندا كير Miranda Kerr  تختار البوتات عالية الساق باللون الأسود من دار بالتسياغا Balenciaga ‎ أيضاً وتنسقه مع الفستان الأسود الساتان والمعطف الأبيض العصري. الى جانب ذلك لم تتخلى بيلا حديد Bella Hadid عن موضة البوتات العالية باللون الأسود ونسّقته مع توب على شكل فستان من دار موسكينو MOSCHINO. في حين فضّلت جيجي حديد Gigi Hadid التمايل بموضة البوت العالي مع التنانير الكلاسيكية التي تأتي مع الشق الجانبي العالي.

لتغوصي أكثر في صيحة البوتات الطويلة مع القصير التي لاقت استحسان متابعي الموضة، شاهدي بالصور أي نجمة اختارت هذه الموضة بطريقة أفضل.