ممثلات الخليج وبطلات مسلسل ذكريات لاتموت .. من الأكثر أناقة ؟

تظهر ممثلات الخليج بكامل اناقتهن عبر حساباتهم الخاصة على المواقع الاجتماعية خصوصا الانستقرام ، كما يظهرن على طبيعتهن عبر حساباتهن في سناب شات واللواتي يعرضن من خلاله تفاصيل أيامهن و كواليس مسلسلاتهن ومسرحياتهن التي يقمن بتصويرها .

من هي الأكثر أناقة من ممثلات الخليج

تضج الساحة الفنية بالكثير من الأسماء الخليجية من كافة دول الخليج الكويت والبحرين وقطر والامارات وعمان وتصدرت فنانات الكويت القائمة في الممثلات الأكثر أناقة حيث برزت منهن بطلات مسلسل ذكريات لا تموت وهو المسلسل الأكثر جدلا في الآونة الأخيرة .

فاطمة الصفي وصمود الكندري و مرام البلوشي و بثينة الرئيسي و أمل العوضي هن الأكثر تنافساً في الأناقة عبر حساباتهن على الانستقرام والتنافس الأقوى هو بين بثينة وأمل العوضي ، وتظهر الفنانتان فاطمة الصفي و هبة الدري عبر حسابيهما في سناب شات مدى اهتمامهما برشاقتهما وجمالهما من خلال برامج الرجيم و جلسات العناية بالجمال التي يتبعانها .

أما أمل العوضي فكانت البديل للفنانة الكويتية هنادي الكندري التي كان من المفترض أن تقوم بدور ريم في المسلسل و عرفت هنادي بإطلالتها الأنيقة عبر حسابها في الانستقرام ، تنافسها في ذلك الفنانة البحرينية أميرة محمد والتي شهدت خلال الفترة الماضية تطورا ملحوظا ورائعا في إطلالاتها .

فمن هي الفنانة الخليجية الأكثر أناقة؟!

إقرأ أيضا 

من التي نجحت في مسلسل ذكريات لا تموت أمل العوضي أم بثينة الرئيسي

ذكريات لا تموت مسلسل كويتي يجذب السعوديات

بثينة الرئيسي تعشق العطور واليك افضل عطورها