نانسي عجرم تنافس احلام باكسسوارات مبالغة في آراب ايدول

يبدو ان موضة الاكسسوارات الضخمة والمبالغ بها بعض الشيء تتمايل بين اسلوب الفنانة احلام وجرأة النجمة نانسي عجرم التي تخطّت الاطلالات الكلاسيكية في برنامج آراب ايدول، لتختار القطع البارزة والجديدة بالنسبة لها.

اليك بالصور اكسسوارات النجمتين احلام ونانسي عجرم في آراب ايدول لتشاهدي اساليب ارتدائها وكيف يتنافسن على اختيارها.

نانسي عجرم تختار القبعات الكلاسيكية

في آخر اطلالاتها في برنامج آراب ايدول، اختارت نانسي عجرم ارتداء القبعة السوداء الكلاسيكية التي بدت مميزة على شعرها المنسدل بأسلوب راقي. واللافت ان نانسي عجرم سارت على خطى احلام وارتدت الاكسسوارات الضخمة من الخواتم في العديد من الاصابع، الى جانب الاقراط الكبيرة التي لم نتعود عليها في اطلالاتها. كما لم تتخلى نانسي عجرم عن موضة ربطة العنق الرفيعة الذي تلف عنقها بأسلوب مميز، خصوصاً عندما ترتدي اقمشة الجلد.

احلام تحب العقود الضخمة

ومن خلال اطلالات الفنانة احلام والموضة التي تعودنا عليها، لاحظنا حجم المنافسة الشريفة والمميزة بينها وبين نانسي عجرم من خلال الاكسسوارات المختارة. فاحلام لا تتخلى عن العقود الضخمة وتفاصيل اكسسوارات يدوية من اللؤلؤ  الى جانب الخواتم الكبيرة والبارزة واكسسوارات كريستال تعد الاحب على قلبها.

شاهدي بالصور المنافسة بين نانسي عجرم واحلام باكسسوارات مبالغة في آراب ايدول. من الاجمل في هذه الموضة واين المبالغة في تنسيق القطع؟