هيفاء وهبي تختار شنطة واحدة بـ3 اطلالات

هيفاء وهبي وأناقة لا مثيل لها

هيفاء وهبي وأناقة لا مثيل لها

هيفاء وهبي تنسّق شنطة موني اند جي Moni & J  مع اللون الزيتي

هيفاء وهبي تنسّق شنطة موني اند جي Moni & J مع اللون الزيتي

هيفاء وهبي تختار شنطة موني اند جي مع الحذاء الابيض

هيفاء وهبي تختار شنطة موني اند جي مع الحذاء الابيض

هيفاء وهبي تختار شنطة موني اند جي مع الجينز

هيفاء وهبي تختار شنطة موني اند جي مع الجينز

شنطة موني اند جي Moni & J

شنطة موني اند جي Moni & J

مع ان النجمة هيفاء وهبي تملك اكثر من 50 شنطة يد، الا اننا نراها تختار شنطة واحدة في عدة اطلالات. فهي المواكبة لاجدد صيحات الموضة واكسسوارات الموسم، باتت الشنطة بالنسبة لها اساسية خصوصاً عندما تختار القطعة اكثر من مرة في اطلالاتها.

انطلاقا من هنا، تابعوا معنا اطلالات هيفاء وهبي عند اختيارها شنطة واحدة بـ3 اطلالات وموديلات مختلفة مع طريقة تنسيق الالوان مع بعضها البعض.

شنطة موني اند جي مع الحذاء الابيض

اذا مع مواكبتها خطوط الموضة العالمية لا تتخلى هيفاء وهبي عن دار موني اند جي Moni & J التي تمايلت بشنطة من توقيعها في العديد من الاطلالات. ولاحظنا ان هيفاء وهبي نسّقت شنطة موني اند جي Moni & J مع موضة الجينز والتوب الحمراء التي تأتي متموجة مع زخرفات الوان متداخلة في ما بينها. وحافظت هيفاء وهبي على اللون الموحد في انتقاء اكسسوارات الابيض ونسّقت مع هذه الشنطة الحذاء الابيض من اكوازورا Aquazzura.

شنطة موني اند جي مع اللون البيج

كما لاحظنا ان هيفاء وهبي اختارت شنط دار موني اند جي Moni & J البيضاء مع اللون الزيتي من خلال بنطلون الجينز باللون الاخضر والتوب البيضاء، الى جانب المعطف الطويل والواسع الذي ارتدته بطريقة شبابية. واللافت ان هيفاء وهبي انتعلت حذاء فندي Fendi الذي اتى باللون البيج مع الشنطة البيضاء، غير مراعية شروط الالوان المتناسقة من ناحية الاكسسوارات.

تابعي بالصور أجمل اطلالات هيفاء وهبي بشنطة بيضاء من موني اند جي Moni & J . هل فعلاً نسّقت ملابسها بطريقة مميزة مع هذه الشنطة؟