شاهدي أجمل صيحات الموضة في شوارع ميلانو!

تُعتبر مدينة ميلانو من أهم عواصم الموضة العالمية، كما تشتهر نساءها باطلالاتهن المميزة والعصرية والتي تزداد أناقة ضمن اسبوع الموضة الذي يُقام في كل موسم.... 
 
وفي موسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 الذي يجري الآن شاهدنا كيف امتلأت الشوارع بأجمل الأزياء وكأن العروض انتقلت من المنصات الى الشارع.
 
وأكثر ما لفتنا في اطلالات الشارع هي الألوان الحيوية وكيف نسقتها النساء مع بعضها البعض بأجمل الطرق، وارتدينها على المعاطف كما على الاكسسوارت.
 
ولفتنا أيضاً طريقة دمج عدد من صيحات الموضة مع بعضها البعض مثل الملابس ذات الأقمشة المرهفة مع السترات الجلدية، أو الفساتين الأنيقة مع الأحذية الرياضية. كما كان هناك وجود لافت لمعاطف الفرو بمختلف الألوان الهادئة منها والحيوية، كما لصيحة الجينز التي تعتبر من أقوى صيحات الموضة لموسم الربيع القادم.
 
وطبعاً لصيحة السبعينيات حضور قوي أيضاً في اطلالات الشارع كما الستايل البوهيمي الذي بدا واضحاً في الأقمشة المزركشة، والشراشيب، والسراويل ذات الأرجل الواسعة.
 
وللاكسسوارت كالعادة الدور الأهم في جعل الاطلالات متميزة ومختلفة وقد شاهدنا الكثير من الاكسسوارت الرائعة من حقائب يد، ومجوهرات، نظارات شمسية وأحذية ذات تصاميم مبتكرة.
 
لقد بدت النساء واثقات من أنفسهن ومن طريقة تنسيقهن لصيحات الموضة ولأجمل الملابس التي اخترن بعضها من دور الأزياء الفاخرة وبعضها من متاجر الألبسة المستعملة، وبعضها من خزائنهن الشخصية. شاهدي أجمل الاطلالات هنا واستوحي منها بدورك ملابس عصرية وذات طابع مميز ومواكب للموضة.