إختاري سراويل الجلد على طريقة نجمتك المفضّلة!

تعتبر سراويل الجلد من أبرز التصاميم الملفتة للنظر خاصّة في فصل الشتاء البارد، وأصبح يشكّل يوماً بعد يوم قطعة أساسيّة في خزانة كل امرأة تهتمّ بأناقتها وإطلالاتها بأحدث صيحات الموضة.
 
وهذا ما جعل العديد من النجمات العالميّات والعربيّات مثل كيم كارداشيان، روزي هنتغون، كيندل جينير، نجوى كرم ونانسي عجرم حيث يخترن سراويل الجلد، فلم يعد سروال الجلد يرتبط براكبي الدراجات الناريّة أو موسيقى الروك، بل بإمكانك التألق به في مختلف المناسبات حسب طريقة تنسيقه وشكل قوامك.
 
‫‬لستايل عصري وشبابي، نسّقي سروال الجلد مع الكنزات الصوفيّة السميكة واختاري معها العقود الكبيرة والبارزة لتكسبي إطلالاتك لمسات عصريّة أنيقة، وبإمكانك تنسيقه التيشرتات المطبّعة والمعاطف الشتويّة الأنيقة.
 
‫‬ولمن تفضّلن الأسلوب الكلاسيكي الأنيق والراقي، اختاري سراويل الجلد مع القمصان الحريريّة بألوان أحاديّة كي تبتعدي عن التكلّف، ونسّقي معها سترات البلايزر الأنيقة، وأحذية الكعب العالي بمقدّمة مدبّبة وأنيقة.
 
‫‬ولإطلالة فاخرة ورسميّة، لاتتردّدي بتنسيق سراويل الجلد مع معاطف الفرو الفخمة، والتوبات المشكوكة أو اللمّاعة، وأكملي أناقتك باختيار حقائب الـClutch الصغيرة والأنيقة.
 
‬ولعاشقات الأسلوب الجريء والملفت، اختاري سراويل الجلد الملوّنة، كالزيتي، الأحمر، والنيلي، واحرصي على تنسيقها مع توبات بألوان أحاديّة وأساسيّة كالأبيض، البيج أو الأسود، وإن كنت تفضّلين سراويل الجلد باللون الأسود الكلاسيكي، اختاري القصّات الملفتة والمميزة، كالسراويل الواسعة، أو المزيّنة بتفاصيل كالسحابّات البارزة، أو الشرائط الرائجة هذا الموسم.
 
شاهدي بالصور أبرز إطلالات النجمات بسراويل الجلد، واستوحي منها إطلالاتك العصريّة والأنيقة!