العبايات المخملية موضة رائجة تبرز أناقتك هذا الموسم!

الصور و التصاميم من موقع www.boksha.com

قد يكون من الصعب أحيانًا ارتداء العبايات بطرق بسيطة ولكن أنيقة. من ناحية أخرى،  فإن شراء عباية مخملية يوفر عليك الكثير من الوقت لأنه يمكن ارتداؤها فوق فستان فضفاض للحفاظ على الحشمة مع تغطية الجسم بأناقة.

لذا إذا كنت تبحثين عن عباية مثالية لارتدائها في حفل زفاف صديقتك، فلا يوجد خيار أفضل من العباية المخملية. 

تضيف العباية المخملية الأناقة إلى المظهر العام، مما يجعلها مناسبة للأعراس والمناسبات الخاصة وملابس العمل اليومية.

علاوة على ذلك، تضفي العباءة المخملية النابضة بالحياة فوق الزي مظهرًا جديدًا بالكامل، وتحول المظهر الباهت إلى مظهر أنيق. إذن ماذا تنتظرين ؟ 

 تصاميم منوعة و مميزة للعبايات المخملية لهذا الشتاء

اخترت لك من دار عبايات The Threadz عباية كاجوال من المخمل اللامع باللونين الازرق الفاتح و الخمري مع أزرار شانيل وبقصّة مسترخية وعريضة وبقبة البليزر الأنيقة.

1

 

مزيج من الألوان الباهية والمنعشة مع تطريزات بارزة بشكل ورود أضفت المزيد من التألق والجاذبية لهذه العباية المخملية الخفيفة الوزن باللون الأسود من تصميم دارعبايات Nemoonah.

 

2

 

عباية فاخرة و ملوكية من دار عبايات WearEast مصنوعة من المخمل الأسود اللامع بقصة الكاب التي تسمح لك بارتدائها لجميع المناسبات الخاصة وفوق فساتين السهرة، يمكن إغلاقها بأزرار من اللؤلؤ البراق الذي يضفي المزيد من الرقي عليها.

3

 

أعجبتني جداً العباءة المخملية الكلاسيكية من تصميم دار عبايات  Azzalia  بقصة عريضة وواسعة، والمميز فيها هو قطع الترصيع المعدني التي تزين الأكمام العريضة لتضيف المزيد من البريق عليها.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات جذابة وأنيقة من قماش المخمل الغني والراقي.