أفكار مميزة لتنسيق المعطف الترانشكوت للمحجبات في خريف 2022

الترانشكوت من القطع الهامة التي يجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة حيث أن تنسيقه يكون أساسي في الفصول الانتقالية كما أنه يوحي بالأناقة والعصرية، واليك بعض الأفكار المميزة لتنسيق المعطف الترانشكوت للمحجبات في خريف 2022.

تنسيق المعطف الترانكشوت للمحجبات من مدونات الموضة

الرداء الخارجي مهم جداً بالنسبة للمحجبات حيث أن الكثيرات منهن يفضلن تنسيق قطعة خارجية مثل المانطو أو القميص الطويل فوق اطلالاتهن، وهنا يأتي دور الترانشكوت ليكون الخيار الأكثر أناقة في معظم المناسبات والمشاوير الخريفية واليك بعض أجمل الأفكار لتنسيق الترانكشوت للمحجبات من مدونات الموضة.

اطلالة كاجوال نسقتها سهى في الترانشكوت

نسقت سهى اطلالة شبابية كاجوال مثالية للمشاوير الخريفية اليومية وقد اختارت فيها بنطلون أسود بقصة أرجل واسعة مع تيشرت بيضاء ومن فوقهما اعتمدت ترانشكوت طويل باللون البيج وأكملت اللوك بحذاء رياضي وحقيبة يد كبيرة من الجلد الاسود من سانت لوران Saint Laurent.

اطلالة خريفية أنيقة في الترانشكوت الطويل اعتمدتها سهى
اطلالة خريفية أنيقة في الترانشكوت الطويل اعتمدتها سهى

دلال الدوب في اطلالة شبابية في ترانشكوت أسود

اعتمدت دلال الدوب اطلالة شبابية اختارت فيها ترانشكوت باللونين الأسود والبرتقالي بقصة مريحة ومن تحته نسقت لوك باللون الأسود عبارة عن بنطلون قماشي وتوب ياقة عالية وأكملت الاطلالة بحقيبة يد برتقالية من ديور Dior وحذاء جلد أسود.

اعتمدت دلال الدوب اطلالة شبابية مع ترانشكوت باللون الأسود
اعتمدت دلال الدوب اطلالة شبابية مع ترانشكوت باللون الأسود

فاطمة حسام في ترانشكوت مبتكر باللونين الأسود والبيج

اعتمدت فاطمة حسام اطلالة شبابية أنيقة اختارت فيها ترانشكوت طويل بتصميم مبتكر باللونين الأسود والبيج ومعه اعتمدت حقيبة يد من الجلد من برادا Prada وحذاء كعب عالي باللون البيج أيضاَ.

ترانشكوت باللونين البيج والأسود اختارته فاطمة حسام
ترانشكوت باللونين البيج والأسود اختارته فاطمة حسام

فاطمة في لوك عصري في ترانشكوت باللون الفضي

اطلالة عصرية نسقتها فاطمة وقد اختارت فيها ترانشكوت طويل باللون الفضي الميتالك وقد نسقت معه بنطلون وحذاء باللون الأبيض وحقيبة كتف من الجلد الاسود من هرمس Hermes.

ترانشكوت عصري باللون الفضي اعتمدته فاطمة
ترانشكوت عصري باللون الفضي اعتمدته فاطمة

أفكار مميزة لتنسيق المعطف الترانشكوت للمحجبات في خريف 2022 جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها اطلالات مميزة أنيقة وعصرية.