ثنائية الأبيض والأسود بأجمل تصاميم العبايات الأنيقة!

العبايات من موقع www.boksha.com

لاترتبط ثنائية الأبيض والأسود بموسم معيّن بل تعدّ دائمة في عالم الموضة والأناقة، وتعتبر هذه الثنائية الكلاسكية والراقية أساسيّة للعديدات من السيّدات والشابات واللواتي يفضّلن إضفاء طابع شبه كلاسيكي على إطلالاتهن.

برز مزيج الأبيض والأسود بالعديد من التصاميم من الفساتين إلى التنانير والبدلات، وبموديلات العبايات الأنيقة والتي شملت قصّات منوّعة وتصاميم جميلة، منها الكاجوال والعملي ومنها الرسمي والفاخر.

في التصاميم التي انتقيتها اليوم، اعتمدت طابع البساطة الراقي، واخترت عبايات بمنتهى الأناقة وبأجمل الموديلات.

عبايات الأبيض والأسود لإطلالات راقية بلمسات كلاسيكية!

عباية كاجوال وشبابية اخترتها باللونين الأبيض والأسود من تصميم دار عبايات Azzalia، مصنوعة من قماش اللينين 100%، بقصّة المعطف مع القبّة العريضة، ولمسة مميّزة بالحزام البارز والمربوط بعقدة كبيرة من جهة واحدة من الخصر.

1

 

بساطة وأناقة عصريّة بالعباية الأنيقة من دار عبايات WA Dubai، والمصنوعة من قماش الكريب الخفيف بشكل غير متماثل باللونين الأبيض والأسود، وبقصّة بسيطة ومسترخية وبقبّة البليزر الراقية.

2

 

لإطلالة فاخرة وراقية بثنائية الأبيض والأسود، تألقي بالطقم المؤلف من قطعتين من تصميم دار عبايات Bosheya Collection، والمصنوع من حرير الأورغانزا، والمتضمّن عباية بحواف على نسق الصدفة المروحية مع لمسات من الشكّ البرّاق باللون الأسود، وفستان داخلي منسدل ببساطة وأناقة.

3

 

تصميم فنّي ومبتكر اخترته من دار عبايات Dmanteau، بقصّة خاطفة للأنظار وبأسلوب فاخر باللونين الأبيض والأسود، وبرزت على مقدمة العباية أنماط مخطّطة ومزيّنة بالشكّ البرّاق.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات جذابة وراقية باللونين الأبيض والأسود وبقصّات لمختلف الأذواق.