تصاميم عبايات شبابية وعصرية لأناقتك هذا الخريف!

الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

لاغنى عن تصاميم العبايات الخريفية للعديدات من الشابات العربيات اللواتي يفضّلن إطلالات العبايات بأسلوب أنيق وعصري وبلمسات راقية ومميّزة بعيداً عن النمط التقليدي بالتصاميم السادة والكلاسيكية.

تفضّل العديدات من الشابات والسيّدات تصاميم العبايات الخريفية بأسلوب أنيق وعصري ببساطة، وبلمسات راقية ومميّزة بعيداً عن النمط التقليدي بالتصاميم الكلاسيكية المعتادة، وبرزت هذا الموسم تصاميم عبايات شبابية بقصّات منوّعة وجذابة بمختلف الألوان الخريفية الأنيقة والتي اخترت لك منها مجموعة مميّزة شملت العديد من التصاميم الرائعة.

 

أناقتك الخريفية بأبرز موديلات عبايات شبابية وعصريّة!

اللون الأسود الكلاسيكي والأساسي بإطلالات العبايات اخترته بتصميم شبابي أنيق وخريفي من دار  عبايات 19Eleven. العباية مصنوعة من قماش اللينين الملائم لأيام الخريف الدافئة، وبقصّة عريضة مع القبّة الكبيرة والبارزة ولمسات من الزخرفات الشرقية البسيطة باللون الأسود الداكن.

١

 

عباية مميّزة باللون الأزرق بالدرجة الشاحبة انتقيتها من دار عبايات Luaar. مصنوعة بمزيج من قماش المخمل والحرير بقصّة بسيطة ومتقنة. المميّز بالعباية بالإضافة إلى رقي لونها وملائمته للخريف، طريقة إبراز صيحة الشراشيب بالحدّ المناسب وبدون مبالغة أو بهرجة.

٢

 

قماش التويد الأنيق بتصميم شبابي وملفت للعباية من دار عبايات F.N Lounge، بقصّة كبيرة وباللون العاجي مع الخطوط السوداء الفاهية والتي برزت على كامل التصميم. الطابع الشبابي أكمل التصاميم بصيحة الشراشيب والتي زيّنت أطراف الأكمام الواسعة والجزء السفلي من العباية.

٣

 

أعجبتني العباية العصريّة والشبابية من تصميم دار عبايات Nemoonah بمزيج من لوني الخريف الأساسيّين “البني والبيج”. العباية مصنوعة من قماش التفتا اللمّاع والملائم للمناسبات المسائية. بقصّة عريضة ومستقيمة والمميّز بالقصّة شكل القبّة الهندسي والفريد مع الزريّن الأنيقين.

٤

 

 

دار عبايات Philocaly قدّمت تصميم شبابي وفريد للعباية العصريّة باللون الأسود وبقصّة بسيطة بأسلوب مسترخي وعريض. لمسة الفرادة برزت بالطبعات المميّزة على جزء من العباية، والتي شملت الورود بألوان خريفية منسجمة مع نقشة الخطوط.

٥