عبايات أنيقة بتصاميم ملائمة لإطلالات العمل والمكتب!

جميع التصاميم من موقع www.boksha.com

تعدّ تصاميم العبايات من القطع الأساسية في إطلالات العمل بالنسبة للعديدات من السيّدات اللواتي ترغبن في التنويع بستايل المكتب، خاصّة أن إطلالات العمل يوميّة، وتستلزم التنويع بطريقة بعيدة عن المبالغة وبستايل مهني أساسه لمسات البساطة.

لتتألقي بأسلوب أنيق وجذاب بأجمل تصاميم عبايات المكتب، اخترت لك مجموعة منوّعة من العبايات المختلفة القصّات، منها بتفاصيل خفيفة "التطريزات الناعمة أو الأزرار البارزة"، ومنها السادة والمميّز بالقصّات المتقنة. وحرصت على اختيار الألوان المناسبة للعمل وأبرزها الألوان الكلاسيكية الأساسية "الأسود، الكحلي، الرمادي، الزيتي"، مع اعتماد العبايات الملوّنة بألوان غير قويّة وأبرزها الزهري الشاحب والعسلي والأزرق.

أناقتك في إطلالات العمل بأجمل تصاميم العبايات! 

تصميم ملائم جداً لإطلالات العمل باللون الزيتي الأنيق من توقيع دار عبايات Auttons، من قماش الكريب بقصّة بسيطة وراقية، مع لمسة عمليّة بالزرّ الواحد والجيوب الأماميّة المخفيّة، وتفصيل خفيف بالفتحات الرفيعة والتي زيّنت الأكمام بشكل طولي.

1

 

لمن لاتستغن عن اللون الأسود بإطلالات العبايات في المكتب، انتقيت لك عباية جذابة وشبابية من تصميم دار عبايات Beige Collection، بقصّة مسترخية ومريحة، مع القبّة العريضة والطويلة بلون البيج الهادئ والتي أضافت على التصميم حركة ناعمة وملائمة للعمل.

2

 

ستايل الكسرات بتصميم مريح وعملي وبلون جذاب جداً اخترته لك بتصميم من دار عبايات GHIZLAN، من قماش اللينين اللطيف على البشرة. بقصّة عريضة مع ستايل الأكمام بأسلوب الـBatsleeves. رغم أن العباية ملوّنة، إلا أن درجة اللون الشاحبة أبرزت رقي الإطلالة وبعدها عن المبالغة بأسلوب أنيق وبسيط.

3

   

عباية دار Bousni برز فيها مزيج راقي بين كلاسيكيّة اللون الكحلي المناسب جداً لإطلالات العمل من بعد الأسود، مع الطابع العصري والمميّز بأكسسوار الزرّ الكبير البارز على القبّة. بالإضافة إلي رقي قصّة العباية المنسدلة ببساطة مع الأكمام المثنيّة. 

4

 

قصّة المعطف الأنيقة والتي ستبرز الأسلوب المهني بأناقة وبساطة، اخترتها بعباية راقية باللون الرمادي الفاتح والمرتبط بإطلالات العمل من دار عبايات Nishida Shaheen، مصنوعة من قماش اللينين الإيطالي المريح، باللون الرمادي بالدرجة الفاتحة وبقصّة بسيطة ومتقنة.

5

 

وغيرها من موديلات وتصاميم عبايات راقية وجذابة بتصاميم ملائمة للعمل.