اطلالات مريحة لكن أنيقة للصبايا المحجبات في البناطيل الواسعة

البناطيل الواسعة أو ذات الأرجل العريضة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهي مثالية لمختلف النساء وأيضاَ لمختلف المشاوير الكاجوال منها والرسمية واليوم جمعنا بالصور أفكار تنسيقات بنطلونات وايد ليج للصبايا المحجبات لإطلالات عصرية وعملية في آن معاً.

أفكار لتنسيقات بنطلونات واسعة للصبايا المحجبات

لاحظنا دخول البنطلونات العريضة  الى الموضة منذ عدة مواسم وقد تنوعت ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها، وذلك ما جعل منها قطعة متعددة الاستعمالات حيث من الممكن اعتمادها للمشاوير اليومية أو للمناسبات الأكثر رسمية وهنالك عدد كبير من الطرق لتنسيق بنطلونات وايد ليج واليك بعض الأفكار الخاصة بالصبايا المحجبات.

تنسيق كلاسيكي كاجوال في بنطلون أسود عريض

لإطلالة شبابية يومية تجمع بين النمط الكلاسيكي الأنيق مع لمسات من العصرية استوحي من سهى التي اختارت بنطلون واسع اسود ومعه نسقت قميص ابيض اوفر سايز وأكملت للوك بحذاء مريح وحقيبة يد صغيرة.

اطلالة ذات طابع كلاسيكي كاجوال في بنطلون اسود مع قميص ابيض نسقتها سهى
اطلالة ذات طابع كلاسيكي كاجوال في بنطلون اسود مع قميص ابيض نسقتها سهى

 

لوك خريفي ناعم في البنطلون الواسع الأبيض

نسقت فاطمة العوضي اطلالة مميزة مثالية للمشاوير الخريفية وقد اختارت فيها بنطلون واسع أبيض نسقت معه قميصاً طويلاً وجيليه من الصوف ومن فوقهما جاكيت خفيف باللون البفسجي الفاتح وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي أبيض وحقيبة يد عصرية من جاكموس Jacquemus .

بنطلون واسع باللون الأبيض نسقته فاطمة العوضي لاطلالة كاجوال
بنطلون واسع باللون الأبيض نسقته فاطمة العوضي لاطلالة كاجوال

إطلالة شبابية في بنطلون عريض باللون الأخضر

شاهدنا سمر البرشا وقد نسقت لوكاً شبابياً ملفتًا اختارت فيه بنطلون عريض باللون الأخضر الداكن ومعه نسقت تيشرت قطنية ومن فوقها قميص اوفر سايز باللون الأخضر الفاتح وأكملت اللوك بحذاء رياضي وحقيبة يد من الجلد الأبيض.

سمر البرشا في اطلالة شبابية في بنطلون وايد ليج باللون الأخضر
سمر البرشا في اطلالة شبابية في بنطلون وايد ليج باللون الأخضر

 

فاطمة حسام في تنسيق مميز في بنطلون عريض من الجينز

اعتمدت فاطمة حسام اطلالة شبابية أنيقة اختارت فيها بنطلون واسع من الجينز باللون العسلي الداكن ومعه نسقت تيشرت قطنية سوداء وعباية طويلة باللون الأبيض من فوقهما أضافت من خلالها لمسات شرقية وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي من بالنسياغا Balenciaga وحقيبة كلاتش سوداء.

اختارت فاطمة حسام بنطلون وايد ليج باللون البيج

تنسيقات في البنطلون العريض للصبايا المحجبات جمعناها لك بالصور من أشهر الفاشينيستا لتستلهمي أفكاراً مميزة  تجمع بين العصرية والعملية لمختلف المناسبات.