أبرز تصاميم عبايات أنيقة وجذابة بقصّة المعطف الراقية!

الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

برزت في المواسم الماضية تصاميم أنيقة ومميّزة للعبايات بقصّة المعطف، والتي شاهدناها بالعديد من الموديلات المنوّعة والراقية، وحتماً ستمنحك إطلالات فريدة وجذابة بالعبايات بعيداً عن الأسلوب التقليدي والمعتاد بالعبايات.

ولفتت نظرنا هذا الموسم تنوّع موديلات العبايات بستايل المعطف، والتي شملت التصاميم البسيطة والهادئة، والعبايات الشبابية بتفاصيل عصريّة ومواكبة لصيحات عالم الموضة والأناقة، بالإضافة إلى موديلات العبايات الرسميّة والفاخرة بقصّة المعطف.

 

تصاميم منوّعة وغنيّة للعبايات بقصّة المعطف!

لصاحبات الذوق الراقي والكلاسيكي بتصاميم العبايات، اخترنا لك عباية ناعمة من تصميم دار عبايات Latifi، من قماش الكريب الأنيق باللون البني الأساسي، وبقصّة مسترخية بنعومة، مع لمسة جذابة بالأكمام والتي أضافت تفصيل بسيط على الإطلالة.

1

 

تصميم شبابي وعصري للعباية بقصّة المعطف من دار عبايات Nemoonah، مصنوعة من قماش التفتا اللمّاع باللون الزهري البلاش بالدرجة الفاتحة، وبقصّة مجسّمة وأنيقة مع قبّة المعطف المتوسطة العرض، والجيوب الكبيرة والبارزة والمزيّنة بإطار أبيض عريض.

2

 

للمناسبات المسائية والرسميّة، اخترنا لك عباية فاخرة وراقية من تصميم دار عبايات The Shade By Afra، باللون الأزرق الساحر، ومن قماش الساتان الفخم والأنيق، مع الشكّ البرّاق والمتناثر على القسم العلوي من العباية بأسلوب فنّي ومميّز.

3

 

لمن تفضّل إطلالات العبايات باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي، اخترنا لك عباية مميّزة وملفتة من تصميم دار عبايات The Orphic، بقصّة متقنة بستايل المعطف، مع خط رفيع باللون البني برز على مدار العباية، وبشكل حزام جزئي أضاف لمسة فريدة على التصميم.

4

 

أعجبنا جداً تصميم العباية الشبابية والمميّزة بالتفاصيل من دار عبايات Zahra Karmostaji، من قماش التفتا باللون الذهبي الفاتح وبقصّة المعطف الأنيقة، مع زخرفات هندسيّة باللونين الأسود والأبيض، والتي زيّنت ثنيات الأكمام والجزء السفلي من قبّة العباية.

5

 

وغيرها من موديلات عبايات شبابية وأنيقة بقصّة المعطف الرائجة.