موديلات عبايات مطرزة بالريش لعيد الأضحى 2022

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

تفضّل العديدات من السيدات والشابات إطلالات العبايات الأنيقة والراقية في مناسبات عيد الأضحى، بأسلوب بعيد عن الروتين والتكرار، كتصاميم عبايات مطرزة بالريش، والتي برزت بقوة هذا الموسم، حيث يعدّ الريش من أبرز اتجاهات صيحات الموضة والأناقة لموسم صيف 2022.

ولتتألقي بأجمل الإطلالات الجذابة بلمسات الفخامة البعيدة عن البهرجة والمبالغة، اخترنا لك اليوم مجموعة غنيّة ومنوّعة القصّات والألوان من أبرز موديلات عبايات مطرزة بالريش، لتنتقي منها الأنسب لذوق.

 

موديلات عبايات مطرزة بالريش لمختلف الأذواق!

 

عباية عصريّة وشبابية بتصميم مميّز باللون الأسود الأساسي من تصميم دار عبايات Urban Boutique، بقصّة عريضة ومريحة وملائمة للمناسبات النهارية في عيد الأضحى، والمميّز بالتصميم طريقة إدخال الريش الجذاب باللون الأسود بأسلوب فنّي جميل على جانب واحد من التصميم بالأسلوب الطولي مع القماش البارز بقصّة الكسرات، مع خط ناعم من الشكّ البراق والأنيق.

1

 

لون الموف الجذاب بالدرجة المتوسطة والأنيقة، انتقيناه بتصميم عباية فاخرة وراقية من دار عبايات Shamla Abayas، من قماش الكريب، بقصّة مسترخية بأناقة مع الأكمام بستايل الـBat Sleeves، ولمسات متقنة من الشكّ البرّاق والناعم وصيحة الريش باللون النهدي الشاحب على الأكمام والجزء الخلفي من العباية.

2

 

اعتمدي إطلالاتك الراقية بمناسبات عيد الأضحى، باللون الأبيض الجذاب والصافي بالعباية الأنيقة التي انتقيناها من دار عبايات WA Dubai بالقصّة البسيطة والمنسدلة بأناقة، مع القبّة بشكل الثنية على طول العباية، والأكمام بالقصّة الجرسيّة، والمزيّنة بالريش المتطاير باللون الأبيض أيضاً، مع الخطوط الرفيعة من الشكّ البراق بأسلوب جذاب وبعيد عن المبالغة.

3

 

قماش التفتا المميّز، اخترناه بتصميم عباية فاخرة ومبهرة باللون الأزرق الساحر من دار عبايات Monalisa Abaya، بقصّة مستقيمة، مع ستايل القبّة المنتصبة، والشكّ الفخم بدرجات الأزرق والفضي على أطراف الأكمام والجزء السفلي من التصميم، مع صيحة الريش الطويل والبارز باللون الأسود، والذي زيّن أسفل العباية.

4

 

نعومة وجاذبيّة اللون الزهري الفاتح والمرهف بتصميم عباية أنثوية وراقية من دار عبايات Roya Taheri، من قماش الأورغانزا المميّز، مع أحجار الكريستال البراقة على أطراف الأكمام، ولمسات الريش باللون الزهري أيضاً، والتي زيّنت من النصف العلوي من الجزء الأمامي للعباية بشكل خطّين طوليّين.

5

 

وغيرها من موديلات عبايات مطرزة بالريش.