أفكار تنسيق اطلالات شبابية للمحجبات الحوامل بأسلوب سمر شاكر!

جميع الصور من انستقرام summer.shaker@

 

تتميّز الإعلامية ومدونة الموضة المحجبة سمر شاكر بإطلالاتها الأنيقة والجذابة، والتي تتقن فيها اختيار لوحات ألوان متناسقة بأسلوب راقي لايخلو من اللمسات العصرية المواكبة للموضة.

ومع انتظار سمر مولودها الأول، برزت إطلالاتها بأسلوب مناسب للحوامل من دون الاستغناء عن الطابع الخاص الذي تمتاز به، فأصبحت خياراتها يطغى عليها الستايل الذي يجمع الراحة مع الأناقة مع الألوان المتناسقة التي تتميّز بها.

لتستوحي أفكار تنسيق اطلالات شبابية للمحجبات الحوامل، اخترنا لك مجموعة مميّزة من أبرز اطلالات سمر شاكر بأسلوب ربيعي جذاب وأنيق.

 

اطلالات للمحجبات الحوامل على طريقة سمر شاكر!

ستايل هادئ وجذاب اختارت فيه سمر سروال قماشي باللون الأصفر الفاتح وقصّة الأرجل العريضة والمريحة، ونسّقته مع توب بسيط وأنيق باللون الأبيض العاجي، وبليزر راقي بلون البيج بالأسلوب المنسدل على الأكتاف، وأكملت أناقتها بحذاء عصري باللون الأصفر، وحقيبة جلديّة أنيقة باللون العاجي.

1

 

إطلالة مريحة وعمليّة، انتقت فيها سمر Duster طويل بالقصّة المسترخية بلون البيج، مع سروال كاجوال من نفس اللون بستايل الأرجل العريضة، واختارت مع الإطلالة قميص كلاسيكي طويل باللون الأبيض، وصندل عصري من الـPvc الرائج، وأضافت لمسة ملوّنة بالحقيبة الجلدية بلون الأورانج الجذاب.

2

 

اعتمدت سمر فستان طويل بأسلوب ربيعي جذاب، بطبعات أنيقة باللونين الأبيض والأخضر، وبالقصّة الـWrap مع الأكمام المنفوخة بطريقة جميلة، ونسّقته مع حذاء Pump ميتاليك باللون الذهبي الفاتح، واختارت حقيبة ميني عصريّة ومواكبة للموضة باللون الأخضر الداكن.

3

 

مزيج من الألوان الجذابة بإطلالة مميّزة تألقت فيها سمر بالكروب جاكيت الرائج باللون البني، مع توب أبيض بسيط، وتنورة طويلة بقصّة مناسبة للحوامل بلون الأورانج، وأضافت لمسة خاصّة بالحزام الشبابي بشكل السلاسل المعدنيّة باللون الذهبي، وأكملت أناقتها بالحذاء والحقيبة باللون الأورانج.

4

 

وغيرها من اطلالات سمر شاكر الجذابة والمناسبة للمحجبات الحوامل.