أحدث موديلات عبايات باللون الفضّي الجذاب!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

اكسري روتين اللون الأسود التقليدي بإطلالاتك بتصاميم العبايات، ونوّعي بخياراتك بأسلوب جذاب وشيك بانتقائك لأجمل وأحدث موديلات عبايات باللون الفضي، والتي شاهدناها هذا الموسم بالعديد من التصاميم المنوّعة القصّات وبمختلف درجات اللون الفضي اللمّاع.

 

تصاميم منوّعة للعبايات الجذابة باللون الفضي!

عباية كاجوال شبابية باللون الفضي الفاتح اخترناها لك من تصميم عبايات Moistreet من قماش التفتا اللمّاع، وبقصّة عصريّة بأسلوب عريض ومريح، مع ثنيات الأكمام العريضة، ولمسات حيوية باللون الفوسفوري والذي برز على ظهر وأكمام العباية.

1

 

قماش الحرير الراقي والفاخر باللون الفضي، اخترناه لك بتصميم عباية أنيقة من عبايات Sary Boutique، بقصّة منسدلة ببساطة وجاذبيّة، مع الخطوط الرفيعة بلون البيج والتي زيّنت التصميم بأسلوب هادئ، ولمسات شبابية بالسحابات على أطراف العباية.

2

 

أعجبتنا العباية المميّزة باللون الفضّي الداكن من تصميم عبايات Moukhmalie والمصنوعة من قماش التفتا المكسّر، بقصّة بيضوية ومريحة، مع الأكمام بستايل الـBatsleeves، والزركشات الناعمة باللون الأسود على مدار التصميم.

3

 

لصاحبات الذوق الكلاسيكي والراقي، اخترنا عباية أنيقة من تصميم عبايات Shehna Hussain، باللون الفضّي الجذاب، ومن قماش الحرير 100%، بقصّة مسترخية وبسيطة، مع أطراف الأكمام بالدرجة الفضيّة الداكنة.

4

 

وغيرها من أحدث موديلات عبايات بمختلف درجات اللون الفضّي الجذاب.