تنسيق قفطان العيد على طريقة الشخصيات المؤثرة في الخليج

إرتداء القفطان قد يكون من الأزياء الرمضانية الأكثر شهرة بين السيدات ولكنها قطعة رائعة أنيقة يمكن ارتدائها لمناسباتك المهمة، وقد يكون خيار أرتداء القفطان بالعيد خيار مثالي و أنيق و مع تعدد التصاميم و الألوان يمكنك أن تجدي قطعة قد تخطف الأنظار بالعيد لتكون إطلالتك متميزة.

نقوم باستقبال العيد كل عام بأزياء وتنسيقات جديدة وقد تحتارين في تنسيقك مع وجود الكثير من الصيحات في عالم الموضه لذلك أخترنا لك القفطان ليناسب جمعاتك الصباحية و المسائية مع الأهل في العيد، فمن القصات الناعمة و الألوان الهادئة إلى الأقمشة المطرزة و المطبعة تتعد الخيارات لذلك أخترنا لك تنسيقات بالقفطان من شخصيات مؤثرة في الخليج لتتألقي بإطلالتك في العيد.

إطلالة صباح يوم العيد   

قفطان زينب العلوان لجمعات

لإطلالة صباحية مشرقة في العيد أخترنا لك إطلالة الجميلة زينب العلوان لتستوحي منها تنسيقات قفطان العيد، قفطان باللون الوردي مطرز بتطريزات بيضاء على الخصر مع أكمام واسعة و خصر محدد هذه التصاميم تليق بالإطلالات الصباحية. تسريح الشعر المنسدل مع القفطان جعلت الإطلالة أنثوية وناعمة أكثر  لذلك اخترناها كإطلالة صباحية يمكن ان تتألقي بها في العيد. 

قفطان العنود بدر 

قد يكون اللون الأحمر البرغندي لون غير مألوف للإطلالات الصباحية، و لكن مع التصميم الصحيح للقفطان سيكون خيار مناسب لذلك. أخترنا قفطان مصممة الأزياء السعودية العنود بدر الملقبة ب؛فوزازا“ لتكون إطلالة عيد صباحية غير معتادة، فمع اكمامه القصيرة و قصة العنق على شكل V و الخصر المحدد جعلها قطعة عصرية أنيقة، القفطان مطرز باللون الذهبي فنسقت العنود بدر معه حقيبة بنفس اللون.

إطلالات صباحية و مسائية 

قفطان تمارا القباني

مع بداية دخول الأجواء الصيف قد تودين أختيار إطلالة العيد بألوان صيفية باردة لذلك أخترنا لك إطلالة العارضة تمارا بقفطان باللون الأصفر، التطريزات الناعمه على كامل القفطان جعلها مناسبة لتنسيقها لمناسبة مهمه كعيد الفطر و زيني الإطلالة كطريقة الأنيقة تمارا القباني برفع الشعر باللولو و مجوهرات فضية ناعمة، مايميز هذه الإطلالة أنها مناسبة للجمعات الصباحية و المسائية في العيد.

قفطان سوسن القاضي 

الألوان تلعب دورا كبيرا في اختيارك للقفطان خاصة إذا كانت لمناسبة مهمة، أخترنا لك قفطان من منسقة الأزياء سوين القاضي لأنها من القطع الذكية التي قد تريدي اقتنائها، لونها المشمشي الفاتح جعلها قطعة مناسبة للاجتماعات العائلية الصباحية و تميز هذا التصميم أنه مكون من قطعتين فتستطعين بتغير نوع المجوهرات الذي ترتدينه و تسريحة الشعر بجعلها قطعة أزياء مناسبة للجمعات المسائية الكبيرة. 

قفطان ريم السويدي 

تلعب التطريزات بالقفطان دور مهم في حجم المناسبة، التطريزات الكثيرة تلائم الاجتماعات المسائية الكبيرة في العيد لذلك أخترنا لك إطلالة خبيرة التجميل ريم السويدي لتستلهمي منها تنسيق مناسبات العيد الكبيرة المسائية، يمكنك تنسيق مثل هذه الإطلالة الفاخرة باختيار قفطان مطرز بالكامل بخصر محدد و يفضل رفع الشعر مع القفطان الملئ بالتطريز و أرتدي المجوهرات المناسبة للقفطان الذي تختارينه على طريقة  ريم السويدي  فهي أختارت إرتداء أقراط ذهبية صغيرة مع اسوارة مذهبة ثقيلة لتلائم الاجتماعات المسائية.  

قفطان نهى نبيل

أخترنا لك إطلالة الإعلامية نهى نبيل بقفطان مزين بالريش لتواكبين من خلالها أبرز صيحات الموضة العالمية، ارتدت نهى القفطان الأبيض المطرز بالكامل بتطريزات فضية خفيفة و زينت أطرافه بالريش و لأن القطعة مليئة بالتفاصيل استغنت نهى عن أرتداء عقد من المجوهرات و اكتفت بأقراط صغيرة، فإذا كنت تبحثين عن إطلالة أنثوية حيوية لافتة للأنظار في الجمعات المسائية سيكون هذا التنسيق هو المناسب لك.