عبايات العيد من مصممات خليجيات

ستظل العباية هي أجمل زي للنساء في الشرق الأوسط فهي روح المرأة العربية، وأصبحت الآن تعبر عن شخصيتها مثل أي قطعة أزياء او اكسسوار تقتنيها.

و لكي تتألقي بالعيد، اخترنا لكِ مجموعة من تصاميم العبايات المختلفة، من المصممات الخليجيات، لتختاري منها ما يناسبك.

عبايات من علامة غدفه السعودية 

عباية العيد من غدفة

لتحصلي على إطلالة فريدة وأنيقة في يوم العيد و مع انتشار موضة العبايات بخامات لامعة، اخترنا لك تصاميم مميّزة من المصممة السعودية ساره البا والتي تتميز بتصاميم مصنوعة من قماش الساتان ذات الجودة العالية و الموديلات البسيطة والمتقنة بألوان مختلفة تلبي الأذواق كافة.

عبايات من علامة Jazba  

إذا كنت من عشاق اللمسات الفاخرة من الريش والترتر اللامع و أقمشة التفتة على العبايات فحتما ستعحبك هذه التصاميم من المصممة السعودية Jazba لتصاميم العبايات الأكمام الواسعة مع لمسات أنيقة من الترتر والريش و الأهداب بألوان كلاسيكية. 

عبايات كويتية من Debaj Collection 

عبايات العيد من ديباج

إذا كنت ممن يفضلن الإطلالة اللافتة و الخاطفة للأنظار في العيد، اخترنا لك من المصممة القطرية فرح في Debaj Collection حيث تتزين العبايات بالزخارف المطرزة بالكامل، وقصات ملكية تمنحك إطلالة أنثوية ساحرة بأقمشة فاخرة.

عبايات المصممة السعودية علياء السالمي 

و لسهرات العيد الرسمية تألقي بالعبايات الراقية و المميزة من تصميم المصممة السعودية علياء السالمي بقصّة البشت المنسدلة بأسلوب فاخر باللون الأخضر مع تطريزات ذهبية مميزة، و اللون الأبيض مع القبة الدائرية و الأكتاف المزينة بتطريزات ذهبية و أهداب ملفتة. 

عبايات المصممة الإماراتية ياسمين الملا

على الرغم من ظهور العديد من ألوان العبايات المختلفة، ولكن العباية السوداء تحتفظ دائماً بمكانتها المميزة عند المرأة العربية...  اخترنا تصاميم مميزة من المصممة الإماراتية ياسمين الملا بقصات أنيقة وأقمشة فاخرة تنوعت بين الاورقنزا و التفته و الحرير والكريب التي صممت بأكمام منفوخة أو من الريش مع لمسات من الشك والكريستالات البراقة التي أبرزت جمال اللون الأسود.