موديلات بلايز اوفر سايز للصبايا المحجبات

البلايز الاوفر سايز واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهي مثالية للنساء المحجبات على اعتبار أنها مريحة وفضافضة وبالتالي محتشمة واليوم اخترنا لك أجمل موديلات بلايز اوفر سايز مع أفكار لتنسيقها للصبايا المحجبات من أشهر الانفلونسرز العربيات.

 

دلال الدوب في بلوزة بيضاء اوفر سايز باللون الأبيض

اعتمدت دلال الدوب اطلالة شبابية كاجوال مثالية لمختلف المشاوير اليومية وقد اختارت فيها بلوزة اوفر سايز مع بنطلون واسع باللون الأبيض وأكملت اللوك بحقيبة يد من الجلد باللون الأزرق من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء رياضي كاجوال.

دلال الدوب في بلوزة اوفر سايز باللون الأبيض
دلال الدوب في بلوزة اوفر سايز باللون الأبيض

 

لينا صنوبر في اطلالة ناعمة في بلوز اوفر سايز

نسقت لينا صنوبر اطلالة ناعمة وقد اختارت فيها بلوز اوفر سايز مُطبعة برسومات الورود باللونين الأزرق والأبيض وقد اعتمدت معها بنطلون جينز أبيض وصندل كعب عالي وحقيبة كتف أنيقة، وتستطيعين أن تستوحي من هذا اللوك للزيارات المسائية أو للمشاوير اليومية.

لينا صنوبر في اطلالة ناعمة في بلوز اوفر سايز معرقة بالورود
لينا صنوبر في اطلالة ناعمة في بلوز اوفر سايز معرقة بالورود

 

سهى في اطلالة مسائية في بلوز اوفر سايز

أما سهى فقد اعتمدت موضة البلايز الاوفر سايز لاطلالة مسائية رسمية حيث أنها اختارتها باللون البرتقالي الحيوي وقد نسقت معه بنطلون أسود مزين بالريش وحقيبة يد باللون الفضي الميتالك من فالنتينو Valentino وصندل كعب عالي.

سهى في اطلالة رسمية في بلوز اوفر سايز باللون البرتقالي
سهى في اطلالة رسمية في بلوز اوفر سايز باللون البرتقالي

موديلات بلايز اوفر سايز للصبايا المحجبات موضة هذا الموسم جمعناها لك بالصور من اطلالات الفاشينيستا لتستوحي تنسيقات مميزة لمختلف المناسبات اليومية والرسمية.