جلابيات وعبايات باللون الأبيض للصبايا لإطلالة مشرقة في رمضان 2022

اللون الأبيض من أبرز صيحات الموضة التي تابعناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لهذا الموسم ولهذا فقد اخترنا لك تشكيلة من أجمل موديلات جلابيات وعبايات باللون الأبيض للصبايا لإطلالة مشرقة لمختلف المناسبات في رمضان 2022.

 

تألقي في أجمل موديلات جلابيات وعبايات باللون الأبيض

في حال كنت تبحثين عن اطلالة مشرقة لتتألقي بها في شهر رمضان فليس هنالك خيار أجمل من اللون الأبيض، اليوم جمعنا لك بالصور تشكيلة مميزة من الجلابيات والعبايات البيضاء من دور الأزياء العالمية والمحلية لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

ولاسيما أن التصاميم كانت قد تنوعت بين الموديلات الكاجوال والموديلات الأكثر رسمية ولهذا وفي حال كان لديك مشوار صباحي من الممكن أن تعتمدي هذه الجلابية من كلوي Chloe بتصميمها الشبابي المريح والمنسدل ونسقي معها حذاء رياضي لاطلالة أكثر عصرية وعملية.

 جلابية باللون الأبيض من Chloe
 جلابية باللون الأبيض من Chloe

وان كنت مدعوة لإفطار رمضاني من الممكن أن تعتمدي هذا اللوك المميز من علامة ريفا Riva والمؤلف من فستان بليسيه منسدل مع عباية ناعمة من فوقه، ومن الممكن أن تكملي الاطلالة بنفس الطريقة مع قبعة من القش وحذاء من دون كعب.

عباية باللون الأبيض من ريفا
عباية باللون الأبيض من ريفا

ولتتألقي في اطلالة مسائية مشرقة وراقية اختاري هذه الجلابية ذات التصميم الفاخر من علامة نون باي نور Noon by Noor بقصتها الأنيقة والتفاصيل البراقة التي تزينها والأكمام الموسلين التي أضفت احساس مماثل للكاب.

  جلابية فاخرة باللون الأبيض من Noon By Noor
  جلابية فاخرة باللون الأبيض من Noon By Noor

جلابيات وعبايات باللون الأبيض للصبايا لإطلالة مشرقة في رمضان 2022 جمعناها لك بالصور لتختاري منها ما يناسبك وتتألقي في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.