تألقي بستايل وإطلالات رمضانية أنيقة للمحجبات بأسلوب سمر شاكر

جميع الصور من انستغرام summer.shaker@

 

تتميّز البلوغر المحجبة سمر شاكر بإطلالاتها الأنيقة والراقية والتي تتقن فيها إبراز اللمسات الشبابية والعصرية بأسلوب جذاب وبعيد عن المبالغة والبهرجة، سواء من ناحية القصّات أو الألوان أو الأكسسوارات.

لتستوحي أسلوب تنسيق إطلالات رمضانية أنيقة ومناسبة للمحجبات وفصل الربيع، اخترنا لك مجموعة غنيّة من أبرز وأحدث خيارات سمر شاكر، والتي تألقت بإطلالات جذابة ومنسجمة وملائمة للعديد من الأذواق.

 

استوحي إطلالاتك الرمضانية من ستايل سمر شاكر!

أسلوب شبابي أنيق اختارت فيه سمر شاكر إطلالة كاملة باللون الأبيض الجذاب، بالقميص الطويل بالقصّة المريحة مع السروال القماشي العملي، وانتقت الحجاب باللون الأبيض أيضاً، وأضافت لمسة مميّزة بالوشاح المنسدل حول الرقبة بمزيج من الألوان الكلاسيكية والراقية، مع لمسة عصرية بالصندل الشفاف والرائج من الـPvc.

1

 

اعتمدت سمر صيحة الجاكيت والسروال الجينز باللون الأزرق الفاتح بأسلوب عصري وشبابي، بالجاكيت الطويل بالقصّة المسترخية والمريحة مع سروال الخصر العالي والأرجل العريضة، وانتقت القميص والحجاب باللون الكحلي الكلاسيكي، مع لمسة مميّزة بالعقد الكبير والبارز، وحقيبة الـClutch العمليّة باللون الأزرق الفاتح.

2

 

اللون النيلي الحيوي والجذاب بإطلالة شرقية مميّزة وراقية بالفستان الطويل مع عقدة الخصر البارزة ومن فوقه الداستر المنسدل باسترخاء وأناقة، واعتمدت الحجاب من نفس اللون، وأكملت أناقتها بحقيبة صغيرة بتصميم عصري مع حذاء الـMule العملي والمريح باللون الأبيض.

3

 

اعتمدي البدلة الأنيقة والرائجة بأسلوب سمر شاكر، كإطلالتها المميّزة بالبدلة باللون البنفسجي الفاتح، بالبليزر الطويل بالقصّة المتقنة مع سروال الخصر العالي بستايل الأرجل العريضة، وحافظت سمر على لوحة الألوان باختيار توب باللون البنفسجي بالدرجة المتوسطة، وحجاب من لون البدلة، وأكملت إطلالتها بالحزام الملفت بشكل السلاسل.

4

 

وغيرها من اطلالات رمضانية أنيقة وجذابة على طريقة وأسلوب البلوغر سمر شاكر.