موديلات عبايات سوداء مطرّزة لإطلالة جذابة في رمضان 2022!

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

نوّعي بإطلالاتك بالعبايات باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي بعيداً عن التصاميم السادة والمعتادة، واختاري موديلات عبايات سوداء مطرّزة والتي شاهدناها هذا الموسم بتصاميم جذابة وأنيقة وملائمة لأناقتك في مناسبات شهر رمضان الكريم من دعوات الإفطار والسحور.

ولذلك حرصنا على اختيار تصاميم منوّعة من ناحية القصّات وأشكال وأسلوب التطريزات، لتختاري منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

موديلات عبايات سوداء مطرّزة لمختلف الأذواق!

تصميم أنيق وراقي للعباية باللون الأسود الأساسي والكلاسيكي اخترناها لك من دار عبايات Bahi Elkhad، بقصّة منسدلة ببساطة مع قبّة ناعمة وصغيرة، ولمسات مميّزة للتطريزات بشكل أغصان الورود باللون الذهبي الجذاب، والتي برزت على أطراف الأكمام، وبشكل خفيف على الجزء السفلي من العباية.

1

 

لإطلالة فريدة وأنيقة بالعباية السوداء المطرّزة، اخترنا لك تصميم مميّز من دار عبايات HASH، بالستايل المسترخي مع الأكمام الواسعة بأسلوب الـBat Sleeves، والمزيّنة بالتطريزات الشبابية باللون الرمادي بشكل الخطوط الهندسيّة المتراصّة.

2

 

لمن تفضّل إطلالات العباية بأسلوب شبابي ولمسات حيوية، اخترنا لك تصميم من دار عبايات Luna & Sol، من قماش الكريب الأنيق وبقصّة مستقيمة مع القبّة الكبيرة والعريضة، والمزيّنة بتطريزات الورود بمزيج منعش من الألوان، والتي برزت أيضاً على أطراف الأكمام.

3

 

عباية جذابة وشبابية اخترناها لك من تصميم دار عبايات Sary Boutique باللون الأسود الأساسي وبقصّة مسترخية وبسيطة من دون قبّة مع الأكمام الواسعة، والتطريزات الملوّنة بمزيج ساحر من الألوان "البنفسجي، الأورانج، الفضي، البيج"، وبشكل زخرفات هندسيّة طولية.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات سوداء مطرّزة بتصاميم منوّعة وغنيّة.