عبايات راقية باللون الأبيض لرمضان 2022 من وحي إطلالات الفاشينيستا

زيّني إطلالتك في رمضان 2022 بموضة عبايات راقية باللون الأبيض للوك يجمع بين البساطة والأناقة. وفي جولة على صفحة مدونات الموضة والفاشينيستا نلاحظ أن اختيار عبايات راقية باللون الأبيض بارز على صفحاتهنّ، في بعض الأحيان يعتمدن تنسيق هذه الصيحة بأسلوب كاجول يلائم المناسبات النهارية وفي أحيان أخرى، يقع اختيارهنّ على تنسيقات أكثر كلاسيكية.

تابعي معنا موديلات عبايات راقية باللون الأبيض لرمضان 2022 من وحي إطلالات الفاشينيستا.

فوز الفهد باطلالة مونوكروم بغاية الرقي

إختاري عبارات راقية باللون الأبيض من وحي إطلالات الفاشينيستا حنين الصيفي. في إطلالة أولى أطلت بالعباية من تصميم ليلى العوضي والتي تميّزت بتطريز الورود الملوّنة، نسّقت معها البنطلون الأبيض، ولأن الألوان تتناغم بشكل مثاليّ مع الأبيض اختارت حنين الصندل باللون البنفسجي الداكن وحقيبة Hermes باللون الأحمر. وفي إطلالة ثانية مونوكروم، أطلت حنين الصيفي بالعباية باللون الأبيض التي نسّقتها مع الحذاء الستيليتو من فالنتينو وحقيبة اليد باللون الأبيض.

حنين الصيفي بالعباية من تصميم ليلى العوضي والتي تميّزت بتطريز الورود الملوّنة

ومن فاطمة حسام إستوحي أيضاً تصاميم عبايات راقية باللون الأبيض، في أول لوك تألقت بالعباية الواسعة من تصميم Zeina Zain التي نسّقت معها حقيبة يد كلاتش كبيرة باللون الفضي من Saint Laurent وحذاء فضيّ من تصميم AMINA MUADDI، إطلالة مثالية وراقية استوحي منها لرمضان 2022. وفي لوك آخر، نسّقت مع العباية المفتوحة طقماً باللون الزهري الفاتح وأكملت اللوك بحقيبة cage bag من Salvatore Ferragamo.

نسقت فاطمة حسام العباية من تصميم Zeina Zain مع حقيبة يد من Saint Laurent وحذاء فضيّ من AMINA MUADDI

ومن توقيع دار Valentino تألقي بالعباية البيضاء التي تتميّز بقصة الأكمام الكاب الواسعة مع تطريز الورود الساحر والشكّ الأنيق، ونسّقيها مع البنطلون الدنيم على طريقة نجود الرميحي للوك كاجول وأنيق، أو مع الفساتين الطويلة لكي تناسب هذه الإطلالة سهراتك المسائية.

اليك موديلات عبايات راقية باللون الأبيض لرمضان 2022 من وحي إطلالات الفاشينيستا.