موديلات عبايات كحلية وبيضاء للصبايا في رمضان 2022

جميع الصور والتصاميم من موقع www.boksha.com

 

تبرز تصاميم العبايات في مناسبات شهر رمضان الكريم، حيث تتنوّع المناسبات والدعوات، وتفضّل العديدات من الشابات والسيّدات اختيار إطلالاتهن بالعبايات بأسلوب شرقي أنيق وملائم للشهر الفضيل.

من التصاميم المميّزة والتي برزت هذا الموسم، موديلات عبايات كحلية بتفاصيل جذابة باللون الأبيض الراقي، فمزيج الكحلي والأبيض يعدّ من ثنائيات الألوان الأساسية، والتي ستمنحك إطلالات فريدة بالعبايات بأسلوب بعيد عن الستايل الروتيني باللون الأسود والعبايات السادة والكلاسيكية.

انتقينا لك اليوم مجموعة مميّزة من تصاميم العبايات الكحلية باللمسات البيضاء، لتنتقي منها مايلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.

 

موديلات عبايات كحلية بلمسات بيضاء جذابة!

تصميم أنيق للعباية باللون الكحلي من دار عبايات Bousni، بقصّة راقية بالأسلوب المستقيم، مع الزخرفات بستايل شبابي وعصري والتي برزت على مقدمة العباية والأكمام بشكل طولي مميّز.

1

 

لصاحبات الذوق الأنثوي والراقي اخترنا لك عباية مميّزة من تصميم عبايات Nukhbaa، باللون الكحلي بستايل مسترخي مع القبّة بأسلوب الدرابيه الجذاب، وتطريزات ناعمة باللون الأبيض بشكل أوراق الأشجار البارزة على الجزء السفلي من التصميم.

3

 

عباية جذابة باللون الكحلي بتصميم شبابي من عبايات Navyline، بقصّة عريضة ومريحة بستايل الأكمام المسترخية مع الخطوط البيضاء بشكل الخطوط الهندسية المتقاطعة بأسلوب المربعات العريضة والكبيرة.

2

 

رقي وأناقة اللون الكحلي بعباية من تصميم عبايات Shadow By Asma، بقصّة بستايل المعطف المسترخي مع القبّة العريضة، والأكمام المنفوخة مع الأطراف الضيّقة والمزيّنة بالتطريزات الهندسية باللون الأبيض.

4

 

وغيرها من موديلات عبايات كحلية بتفاصيل جذابة باللون الأبيض.