افكار تنسيق فساتين للمحجبات على طريقة غادة عثمان!

جميع الصور من انستغرام _ghada_othman@

 

تمتاز مصمّمة الأزياء المحجبة غادة عثمان بإطلالاتها الراقية والجذابة، وأسلوبها الخاص باختيار التصاميم المتقنة القصّات والمناسبة لقوامها الممشوق، وتنسيقها بأجمل الإطلالات الأنيقة بالألوان المتناغمة من دون الاستغناء عن بعض اللمسات العصرية والمواكبة للموضة، والتي تبرزها بالأكسسوارات والأحذية والحقائب.

تتقن غادة بشكل خاص اختيار تصاميم الفساتين، والتي تنوّع فيها من من ناحية القصّات أو الألوان والنقشات والطبعات، ودائماً ماتتألق بأجمل الفساتين في مختلف المناسبات الكاجوال أو الرسميّة.

لتستوحي أناقتك من فساتين غادة عثمان، اخترنا لك مجموعة غنيّة من أبرز إطلالاتها الشبابية والراقية.

 

إطلالات راقية للمحجبات من ستايل فساتين غادة عثمان!

فستان كاجوال وشبابي باللون الأبيض الجذاب، اختارته غادة بقصّة عملية من القطن بستايل الهودي وبالأسلوب المستقيم بطول الكاحل، ونسّقته مع حذاء رياضي مريح باللون الأبيض مع لمسات من الأزرق والأخضر والأورانج، واعتمدت حقيبة Cross Bag صغيرة من الجلد باللون الأخضر، مع حجاب ملوّن بألوان ربيعية مرهفة، وأكملت إطلالتها بالأساور الملونة من الحجر والخرز.

1

 

إطلالة مميّزة انتقت فيها غادة فستان طويل باللون الأبيض ومزيّن بتعريقات الأشجار الجذابة بدرجات الأزرق المتناغمة، ونسّقته مع حجاب بسيط باللون الأبيض، وأضافت لمسات فاخرة بالأقراط الطويلة والمزيّنة بالأحجار الكريستالية، مع الأساور والساعة الفاخرة، واعتمدت حذاء Mule عصري باللون الأبيض والكعب الصغير.

2

 

إطلالة ساحرة بمنتى الأناقة والرقي، تألقت فيها غادة بفستان باللون الأزرق الباستيلي والناعم، وبقصّة أنيقة بأسلوب الدرابيه في الجزء العلوي من الفستان مع حزام الخصر الجذاب، ونسّقته بستايل عصري مع توربان ملوّن بأسلوب متناغم، وحذاء فاخر باللون الأبيض العاجي ومزيّن بأحجار اللؤلؤ، مع حقيبة يد من الـPvc العصري والرائج، ولمسات ناعمة من الأقراط والأسار الذهبية.

3

 

استوحي طريقة تنسيق اللون الأصفر الرائج بالدرجة الفاتحة بأسلوب رسمي راقي، من ستايل غادة عثمان، والذي تألقت فيه بفستان رائع بقصّة متقنة بالقبّة المنتصبة والتنورة بستايل الأميرات، مع لمسات عصرية بالأزرار البارزة على الخصر، واختارت غادة تنسيقه بأسلوب مميّز مع التوربان بمزيج من الألوان الباستيلية الناعمة، والأقراط الطويلة، وحقيبة كلاتش ميني وحذاء أنيق بالمقدمة المدبّبة والكعب العالي، وكلاهما باللون البنفسجي الفاتح.

4

 

وغيرها من اطلالات فساتين غادة عثمان الجذابة والأنيقة.