إطلالات أنيقة باللون الأبيض للمحجبات من وحي دلال الدوب!

جميع الصور والتصاميم من انستغرام dalalid@

 

تتقن الفاشينيستا الكويتية المحجبة دلال الدوب اختيار إطلالاتها بأسلوب أنيق وراقي بدون الاستغناء عن اللمسات العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.

يعدّ اللون الأبيض الجذاب والمرهف من ألوان دلال المفضّلة، والتي دائماً ماتتألق فيها بأجمل اطلالات أنيقة باللون الأبيض بأسلوبها الخاص والمحتشم، والذي سيشكل مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيّدات المحجبات.

إطلالات أنيقة باللون الأبيض بأسلوب دلال الدوب!

ستايل كاجوال أنيق وراقي اختارت فيه دلال بليزر طويل باللون الأبيض وقصّة الـDouble Breasted، ونسّقته مع جينز أزرق بستايل الـFlared مع حذاء رياضي أبيض، وحقيبة جلدية أنيقة باللون البني.

1

 

فستان راقي وأنيق بطول الكاحل باللون الأبيض بقصّة جذابة مع حزام الخصر من نفس اللون والقماش، اعتمدته دلال مع صندل شبابي بقصّة الشرائط الرائجة والعصرية باللون الأبيض، وحافطت على نقاء الإطلالة باختيار حجاب باللون الأبيض أيضاً.

2

 

ستايل عصري بأسلوب أنيق، تألقت فيه دلال بالتوب الطويل بقصّة الهودي الرياضي باللون الأبيض، مع التنورة بقصّة الكسرات واللون الأبيض أيضاً، ولمسات مميّزة بالزخرفات الشبابية البارزة باللون الأسود، واعتمدت دلال حذاء راقي باللون الأزرق، وحقيبة يد من الجلد بلون البيج.

3

 

صيحة الريش الرائجة جداً هذا الموسم، اعتمدتها دلال بالبدلة الأنيقة باللون الأبيض، والمزيّنة بالريش الفاخر بلون البيج على أطراف الأكمام، ونسّقتها مع حذاء راقي بالكعب العالي والرفيع، وحقيبة جلدية فاخرة باللون العسلي.

4

 

وغيرها من اطلالات أنيقة باللون الأبيض.