موديلات فساتين جلد أسود طويلة للصبايا المحجبات

تتربّع صيحة موديلات فساتين جلد دائماً على عرش صيحات الموضة كما تتألق بها الفاشينيستا في كثير من المناسبات. واليوم إخترنا لك مجموعة موديلات فساتين جلد طويلة وباللون الأسود تناسب إطلالات الصبايا المحجبات وستمنحهنّ إطلالات أنيقة وعصرية للغاية.

Gabriela Hearst صممت الفستان الجلد الطويل المزيّن بالتخريمات نسّقت فوقه المعطف الجلد الطويل

موديلات فساتين جلد من وحي عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023

منذ أيام قليلة ودّعنا موسم شهر الموضة الذي كشف عن صيحات خريف وشتاء 2022-2023، ومن بينها برزت التصاميم الجلد في معظم مجموعات دور الأزياء، والتي يمكن أن تستوحي منها أيضاً موديلات فساتين جلد باللون الأسود للصبايا المحجبات.

البداية من تصميم Victoria Beckham الذي جاء مع أكمام طويلة وقصة ضيقة عند الخصر فيما جاءت التنورة مستقيمة للتسع قليلاً عند الطرف. كما كان لموديلات فساتين جلد حصة أيضاً ضمن مجموعة Gabriela Hearst التي صممت الفستان الجلد الطويل المزيّن بالتخريمات نسّقت فوقه المعطف الجلد الطويل، وفي لوك آخر قدّمت الدار المعطف الطويل الذي إرتدته العارضة على شكل فستان جلد أسود، مع الحزام الذي يحدد الخصر.

تصميم Victoria Beckham الذي جاء مع أكمام طويلة وقصة ضيقة عند الخصر

وصولاً إلى مجموعة دار Chloé لخريف وشتاء 2023، التي تميّزت أيضاً بتصاميم موديلات فساتين جلد، مثل الفستان الأسود بالكامل الذي تميّز بقصة الأكتاف البارزة، أما اللوك الثاني فجمع الفستان الجلد الأسود وتحته التوب البنيّ والبنطلون الأسود للوك عصريّ للغاية.

موديلات فساتين جلد من وحي الفاشينيستا المحجبات

الفاشينيستا المحجبات يعشقن أيضاً إعتماد صيحة موديلات فساتين جلد في إطلالاتهنّ. وقد إخترنا لكِ إطلالة مرمر محمد بالفستان الجلد الأسود الذي تميّز بقصة الأكمام المنفوخة مع التنورة المزينة بالشراريت المتدلية من الخصر والثنيات التي أعطت حجماً للتنورة، ونسّقت اللوك مع حقيبة بنقشة جلد الثعبان.

إطلالة مرمر محمد بالفستان الجلد الأسود الذي تميّز بقصة الأكمام المنفوخة

تابعي معنا بالصور أجمل موديلات فساتين جلد طويلة باللون الأسود للصبايا المحجبات.