أفكار تنسيق اطلالات ربيعية عصريّة للمحجبات بأسلوب نبيلة كريم!

جميع الصور من انستغرام nabilahkariem@

 

الأناقة العصريّة والشبابية عنوان إطلالات وستايل البلوغر المحجبة نبيلة كريم، والمميّزة ببصمتها الخاصّة والبارزة بإتقانها تنسيق الأزياء الراقية ببساطة وأناقة مع اللمسات المناسبة من الصيحات الشبابية الرائجة في عالم الموضة وبدون مبالغة أو بهرجة.

مجموعة مميّزة من طرق تنسيق اطلالات ربيعية للمحجبات اخترناها لك من ستايل وأسلوب نبيلة كريم، لتستوحي منها مايلائم ذوقك ونوعيّة مناسباتك.

 

تنسيق اطلالات ربيعية للمحجبات على طريقة نبيلة كريم!

إطلالة راقية وبسيطة بطابع مسترخي وشبابي، اختارتها نبيلة باللون البنفسجي الجذاب بالقميص بطول الركبة بالستايل المربوط على الخصر، مع سروال من نفس القماش واللون بقصّة مستقيمة بطول الكاحل، واختارت نبيلة مع الإطلالة صندل عصري وحقيبة أنيقة باللون الأبيض.

1

 

ستايل مواكب للموضة اختارت فيه نبيلة سروال جينز شبابي وعصري باللون الفاتح مع لمسات من صيحة "التاي داي" Tie Die، والتي برزت على القسم السفلي من التصميم، ونسّقته مع حجاب أبيض وقميص أبيض أيضاً بقصّة مسترخية، وأضافت لمستها الخاصّة بالحذاء الصندل بصيحة الشرائط وطريقة التنسيق الفريدة.

2

 

اختارت نبيلة في هذه الإطلالة فستان أنثوي بطول الميدي واللون الأزرق الفاتح، مع نقشة الورود الناعمة بدرجات البيج الهادئ والأورانج الجذاب، وأبرزت نبيلة منطقة الخصر بانتقاء حزام شبابي من القش وبلون البيج، واعتمدت صندل بسيط وعصري بلون البيج أيضاً.

3

 

جاكيت الجينز الطويل والشبابي والمزيّن بالحزام المربوط، نسّقته نبيلة مع سروال جينز بطول الكاحل وبالقصّة المستقيمة، وتيشرت أبيض مطبّع برسومات جذابة، واختارت حقيبة ملفتة بقصّة الـBox بلون البوردو مع السلسة الذهبية الطويلة، وحذاء ميول أبيض بالمقدمة المدببّة والكعب الرفيع.

4

 

وغيرها من أفكار تنسيق اطلالات ربيعية للمحجبات على طريقة وستايل نبيلة كريم.