أفكار تنسيق اطلالات هادئة وراقية للمحجبات بأسلوب لينا صنوبر!

تتميّز البلوغر المحجبة لينا صنوبر بأسلوبها الراقي والأنيق بالطابع الكلاسيكي مع بعض اللمسات العصرية، وبخياراتها الناعمة بإطلالات دائماً ما تحمل بصمتها الخاصّة والمتجسّدة بالنعومة والأنوثة والبساطة، وبشكل خاص باعتمادها لوحات الألوان الهادئة والفاتحة وأبرزها الأبيض والزهري بالدرجات المرهفة والبيج الراقي.

لتستوحي أفكار تنسيق اطلالات هادئة للمحجبات، انتقينا لك مجموعة جذابة من صور ستايل لينا صنوبر.

 

إطلالات هادئة للمحجبات بأسلوب راقي وبسيط!

 

ستايل كاجوال وعملي، اختارت فيه لينا بدلة رياضيّة أنيقة باللون الأبيض العاجي، بالجاكيت الهودي بالقصّة الكلاسيكية مع السحاب البارز والسروال بأسلوب الزمّة عند الكاحل، ونسّقت تحتها توب بقبّة دائرية ضيّقة بلون البيج، وانتقت الحجاب بلون البيج، وأكملت إطلالتها ببساطة مع حذاء رياضي ناعم بلون البلاش.

1

 

في هذه الإطلالة اختارت لينا بليزر أنيق بالستايل المسترخي والطويل، ونسّقته بأسلوب هادئ وجذاب مع الجينز بالخصر العالي واللون الأزرق الفاتح، واعتمدت تحت البليزر توب أبيض بسيط، وانتقت صندل أبيض رائج بصيحة الشرائط والذي أضاف لمسة عصريّة على الإطلالة، مع حقيبة جلديّة أنيقة باللون البني والتي نسّقتها بأسلوب الـCrossbag، وطبعاً فضّلت الحجاب باللون الفاتح والهادئ.

2

 

فستان مميّز وراقي اختارته لينا بلون الأورانج الجذاب، وبقصّة مسترخية مع الأكمام الطويلة، ونسّقته بهدوء مع حجاب بلون البيج الفاتح والهادئ، مع حقيبة جلديّة صغيرة وحذاء Boots بستايل الساق العالية والمقدمّة المدبّبة.

4

 

 

وغيرها من اطلالات هادئة للمحجبات.